بالتقسيط وعلى المدى البعيد.. سيارات لقطة بدون مقدم وعلى أطول فترة سداد 2022 “طالع التفاصيل”

نظرًا لازدحام المركبات العامة وارتفاع سعر خدمة سيارات الأجرة ، وجدنا أيضًا أن بعض الأشخاص ممتنون لامتلاك سيارة ، إلى جانب وجود العديد من الأشخاص الذين لا يحبون استخدام وسائل النقل العام ويبحثون أيضًا عن فرصة مناسبة للشراء سيارة توفر الوقت والجهد والمال.

من خلال هذا المقال سوف نشرح لكم جميع فئات السيارات التي يتم تسويقها بالتقسيط ليسهل عليكم أيها القراء الأعزاء تقديم المعلومات التي ستساعدك على شراء السيارة المناسبة.

شروط تقسيط سيارة جديدة

إذا الشخص يرغب في شراء سيارة جديدة فيجب عليه أن يعرف تلك الشروط:

  1. هناك بنوك معينة هي بعينها فقط التي توفر نظام التقسيط في السيارات.
  2. الزبون المتقدم عليه أن يدفع للبنك ضعف قسط التأمين على السيارة ، فليكن قسط السيارة 2000 جنيه ، فتخيل راتبه 4000 جنيه.
  3. يجب أن يشغل هذا العميل وظيفة ثابتة تمكنه من دفع القسط الشهري للسيارة.
  4. يقدم العميل مفردات مرتب من مكان العمل تثبت الدخل الشهري له.
  5. كل ما سبق يتعلق بشراء السيارات من خلال البنوك ، ولكن يمكن ضمان كل ذلك بشراء سيارات بنفس نظام التركيب من خلال صالات العرض في القاهرة.
  6. أضف إلى المعلومات أن صالات العرض هذه تقدم أيضًا سيارات مستعملة بحالة جيدة وبالأقساط ، لأن سعر السيارة ذات الولاعة 1300 سي سي من 40 إلى 65 ألف جنيه ، بأقساط حوالي 900 جنيه شهريًا.

تصنيف سيارات التقسيط

  • هناك سيارات ألمانية في السوق تختلف بشكل كبير في تصميمها الفريد على عكس أداء محركاتها وعلامة BMW التجارية مثل فولكس فاجن وستروين وبيجو ، وكل هذه الأنواع يمكن شراؤها بسهولة بمجرد صورة للرقم بطاقة الشخص الذي يريد شراء السيارة.
  • هناك أيضًا أنواع من السيارات اليابانية التي تشتهر بالطبع بالجودة والمتانة والتصميم الأنيق. رغم كل هذا نجد أسعارها منخفضة ومناسبة للجميع. تشمل السيارات اليابانية الشهيرة نيسان وهوندا وسوزوكي ومازدا ودايهاتسو.