علشان متقولش محدش قال.. تفاصيل مسابقة الأزهر الشريف لتعيين معلمين جدد على غرار التربية والتعليم..طالع التفاصيل

كشف نائب أمين الأزهر الشريف د. محمد الدويني عن منافسة المعلمين على الأزهر الشريف بسبب النقص الواضح في المعلمين في جميع المجالات ، فقدمت المشيخة للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة في الفصل الأخير. للحاجة الماسة للمعلمين حتى يتم سد النقص بكل تخصصات المعاهد المختلفة.

مسابقة المعلمين في الأزهر الشريف

وأوضح وكيل الأزهر الشريف في تصريحات صحفية أن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة يعمل حاليا على إعداد الإجراءات اللازمة للإعلان عن تفاصيل المسابقة كما حدث في وزارة التربية والتعليم. إذ أشارت السلطة المسؤولة عن جميع البيانات إلى توظيف معلمين جدد، وكل ما يتعلق بتفاصيل المسابقة سيعلنه الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة وليس الأزهر الشريف.

تفاصيل مسابقة معلنين الأزهر الشريف

وكشف نائب أمين الأزهر د. محمد الضويني عن أنه تم تقديم طلب للجهاز المركزي والتسيير لتعيين معلمين إذا كان في جميع المجالات ولكل محافظي المؤسسات الأزهرية. وذكر له الضويني في تقارير صحفية سابقة أن هناك مجموعة نقص في كل الدراسات التي أعلن عنها معهد الأزهر بأكمله لجميع ولاة الجمهورية ويخدم شيء أن البداية هي إشارة لإعلان التفاصيل كاملة. بعد موافقة الوكالة عليه.

من يتولى وضع التفاصيل الخاصة بمسابقة المعلمين

وقال وكيل أمين الأزهر الشريف ، إن الجهاز المركزي والتنظيم الإداري سيحدد تفاصيل وشروط مسابقة المعلمين ، إضافة إلى إجراء جميع الاختبارات فيها ، وكذلك اختيار المستوفين للشروط، على أن يكون ذلك تمهيدا لتعيينهم.