أول رد فعل من مرتضي منصور بعد الحكم علية بالحبس في قضية الخطيب

علق المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الحكم الذي صُدر عليه اليوم الأربعاء الموافق العاشر من شهر أغسطس الجارى بالحبس في قضية محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

أول رد فعل من مرتضي منصور بعد الحكم علية بالحبس

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن قال مرتضى منصور بعد الحكم عليه وكتب عبر الصفحة الرسمية له على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” :”بعد قليل بيان بالصوت والصورة للمستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك للرد على القضية الأخيرة بين رئيس الزمالك ورئيس الأهلي”.

أول رد فعل من مرتضي منصور بعد الحكم علية بالحبس في قضية الخطيب

قضية الخطيب ضد مرتضى منصور

وكان منذ قليل قد أعلن محمد عثمان المستشار القانوني بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صدور حكم حبس ضد مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك بسبب قضية السب والقذف ضد محمود الخطيب رئيس المارد الأحمر.

ونشر محمد عثمان عبر الصفحة الرسمية له على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” :”محكمه جنح مستأنف الاقتصادية برئاسة المستشار أدهم فهيم وعضوية المستشارين وليد زكى ومحمد صلاح البيطار تقضى بتعديل حكم حبس مرتضى منصور من الحبس سنة إلى الحبس شهر مع الشغل والنفاذ في القضية رقم 83 جنح لسنة ٢٠٢٢ اقتصادية”.

وأضاف محمد عثمان في البيان “في القضية المرفوعة منا لصالح الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي يتهم المحكوم عليه بالسب والقذف والطعن في عرضه وخدش سمعه عائلته”.