كان هيموت.. بالفيديو شاهد نجم الأهلى يعتدي على مشجع

انتشر خلال الساعات الأخيرة فيديو مثير للجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي لنجم الأهلى ياسر إبراهيم وهو يعتدي على أحد مشجعي الفريق الأحمر بدون وجود الكثير من التفاصيل حول هذا الفيديو ولكن من المتوقع أن يكون للفيديو أصداء واسعة خلال الساعات القليلة المقبلة.

بالفيديو شاهد نجم الأهلى يعتدي على مشجع

فيديو الاعتداء على مشجع الأهلى من جانب ياسر إبراهيم جعل هناك حالة من الغضب من جانب عشاق الفريق الأحمر بالأخص أن نجم الدفاع كان أحد أهم أسباب إخفاق فريقه خلال مواجهة الزمالك بالدور النهائي من بطولة كأس مصر على الرغم من ظهوره بصورة مميزة منذ بداية الموسم وبالتحديد فى كأس العالم للأندية مما جعله أحد العناصر المشاركة فى بطولة أمم أفريقيا.

جدير بالذكر أن الأهلى تمكن من العودة إلى مسار الإنتصارات بعد تفوقه على الإتحاد السكندري بثلاثية نظيفة على الرغم من الإعتماد على اللاعبين الشباب على عكس مباراة المصري البورسعيدي التى شهدت على مشاركة عدد من اللاعبين فى الفريق الأول مثل صلاح محسن وبيرسي تاو وحسام حسن بالإضافة إلي رامي ربيعة ومحمد هانى.

نجم الأهلى يعتدي على مشجع
نجم الأهلى يعتدي على مشجع

الأهلى سيخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام مصر المقاصة فى دور ثمن نهائي بطولة كأس مصر ويأمل النسر الأحمر فى تحقيق إنتصاره الثالث والوصول لدور ربع النهائي حتي لا يخرج هذا الموسم خالي الوفاض.