جريمة بشعة هزت مصر .. شيماء وروان أنهوا حياة صديقتهما بوضع السم في أكلها لسبب غير متوقع

جريمة إنسانية هزت البحيرة.. «شيماء وروان» أنهو حياة صديقة عمرهم «منة الله» بوضع السم في سندوتش الكريب.. ومحامي الضحية: الحادث أشبه ب واقعة نيرة أشرف بسبب الغيرة على شاب
أبشع جريمة في البحيرة، قامت فتاتين بقتل زميلتهم باستخدام سم في البطاطس والكريب.

في لايف اعلنت والدة منة، صحاب بنتي قتلها بالسم في البطاطس والكريب، بسبب نصيحة منه لاحدى أصحابها انها توقف علاقتها مع أحد الشباب، كان طموحها تبقى دكتورة، ملحقتش أتهنى بيها وتفرح، أصحابها قتلوها، معدتها بتنفجر ومقدرتش أنقذها، التقرير الطبي قال أنهم حطوا في الأكل برشام غلة سام، والأشعة قالت أن أعضاء جسمها انفجرت.

جريمة بشعة هزت مصر .. شيماء وروان أنهوا حياة صديقتهما بوضع السم في أكلها لسبب غير متوقع

كما قالت أن بنتها قبل وفاتها قالت الشهادة، واعترفت بفعل روان وشيماء بوضع السم في الاكل ، وقال محامي منه وليد عبد الحميد،  أن ضحية الغدر، ظاهرة مجتمعية مرعبة جدا، وهي العنف في سن المراهقة، وأهما جريمة نيرة أشرف وجريمة سلمى بهجت.

عبد الحميد في لايف صرح، شيماء وروان قتلوا صديقتهم تبعا للغيرة على أحد الشباب، قاموا بوضع السم في الأكل، وقالوا لها من خلال مكالمة هاتفية هتموتي وتريحينا ، قاموا بفرم الغلة السامة في الكريب، مما أدى إلى انفجار في المعدة، حيث الشاب كان يرغب في الجواز من منه واهلها رفضوا بسبب صغر سنها، وبتدرس.

كما أضاف أن صحاب الضحية «شيماء وروان» قرروا يقتلوها باستخدام حبة الغلة السامة في الأكل، وأشار أن مركز السموم قال أن حبة الغلة خطر جدا حيث أن مفعولها سريع، يدمر أجهزة الجسم ، وأشار أن حبيب صديقتها شيماء تقدم لخطبة الضحية، مما أدى الغيرة شديدة بينهما فقررت بقتلها.