موعد مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة لها

يحظى موعد مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه في الدوري الفرنسي، باهتمام كبير من جانب متابعة كرة القدم الأوروبية في أنحاء الوطن العربي، حيث يستضيف ملعب “بارك دي برانس” معقل البي إس جي المباراة المنتظرة بين الفريقين، والتي تُقام ضمن منافسات الجولة الثانية من الليج وان.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه

وتُقام مواجهة باريس سان جيرمان ومونبلييه يوم الغد السبت الثاني عشر من أغسطس، في ختام مباريات اليوم الثاني من الجولة الثانية للدوري الفرنسي، حيث يسعى المدير الفني الجديد كريستوف جالتييه مواصلة سلسلة الإنتصارات المتتالية، خاصةً وأن الفريق يعيش فترة من النجاعة التهديفية كبيرة.

ومن المقرر أن تنطلق موقعة حديقة الأمراء، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب وتونس، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسودان، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت قطر والسعودية، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت عمان والإمارات.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه

وسيتم نقل لقاء البي إس جي أمام ضيفه مونبلييه عبر قناة “beIN Sports 2 HD” والتي خصصتها مجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقلة الحصري والوحيد لمنافسات الدوري الفرنسي للموسم الجديد 2022-2023 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

موقف الفريقين في الدوري الفرنسي

وبدأ الفريق الباريسي الموسم بقوة بعدما نجح في التتويج بكأس السوبر الفرنسي على حساب نانت بالفوز عليه برباعية نظيفة، ثم افتتح مشوار الحفاظ على لقب الليج وان باكتساح كليرمون فوت على ملعب الأخير بخمسة أهداف دون رد.

وعلى الجانب الآخر، بدأ مونبيلييه، بطل الدوري الفرنسي مرة وحيدة عبر تاريخه، الموسم بفوز ثمين على حساب تروا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.