كفاية عليكم كدة.. سواريش ينقلب على رباعي الأهلي ويطلب رحيلهم فورًا

وضع المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خطة التخلص من بعض اللاعبين، من أجل الاستقرار على قوام الفريق الأساسي إذ بدأ الفريق فى استعادة نغمة الانتصارات مجددًا بعد مرحلة من الإخفاق، لكن هذه النغمة حتى الآن لم ترقى إلى تطلعات الجمهور وإدارة المارد الأحمر للعودة إلى المنافسات والجولات مرة أخرى.

سواريش يستقر على رحيل هذا الرباعي

ومن ضمن اللاعبين الذين وضع سواريش خطة رحيلهم عن الفريق، هم كل من الرباعي، محمد محمود، ومحمود محمود وحيد، إضافة إلى محمود متولي وكل من صلاح محسن، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، نظرًا لأنهم لم يقدموا الأداء المنتظر منهم، وفي السابق رفض المدرب رحيل هؤلاء اللاعببين لكنه أعطى إدارة النادي الأهلي الضوء الأخضر من أجل رحيلهم عن الفريق.

كفاية عليكم كدة.. سواريش ينقلب على رباعي الأهلي ويطلب رحيلهم فورًا
كفاية عليكم كدة.. سواريش ينقلب على رباعي الأهلي ويطلب رحيلهم فورًا

موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس مصر

ويجري النادي الأهلي استعدادات مكثفة من أجل مواجهة فريق المقاصة يوم الأحد المقبل على استاد الأهلى والسلام ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

حقيقة مشادة البرتغالي سواريش مع سامي قمصان

وكشف الإعلامي أحمد شوبير حقيقة المعلومات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن وقوع مشادة كلامية بين البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع سامي قمصان، المدرب العام، خلال مباراة المصري البورسعيدي.

وأوضح شوبير أن اللقطة التي ظهرت والتي يبدو فيها أن سواريش يقول لسامي قمصان “متتكلمش أنا بس اللي أتكلم”، ولفت شوبير إلى انه راجع المختصين والمسؤولين في الأهلي واتضح أنه كان يكلم مساعده ولم يحذره أو يوجه اللوم له وإنما كان غاضبًا من لعبة في الملعب لكنه لم يحدث أى خلاف.