“حبيب الكل”.. من هو معلق مباراة برشلونة ورايو فاليكانو اليوم بالدوري الإسباني؟

حددت قنوات بي إن سبورتس معلق مباراة برشلونة ورايو فاليكانو اليوم السبت في الدوري الإسباني، في المواجهة النارية التي تجمع الفريقين في مستهل مشوارهم في الموسم الجديد من الليجا، حيث يستضيف ملعب “سبوتيفاي كامب نو” معقل البلوجرانا موقعة الليلة في ختام اليوم الثاني من الجولة الأولى للمسابقة.

من هو معلق مباراة برشلونة ورايو فاليكانو؟

وكشفت بي إن سبورت الستار عن معلق مباراة برشلونة ورايو فاليكانو، حيث سيتولى التونسي الكبير عصام الشوالي مهمة التعليق والوصف الصوتي على لقاء البارسا وفاليكانو اليوم السبت الثالث عشر من شهر أغسطس لعام ألفين واثنين وعشرين في مسابقة الدوري الإسباني.

 

ويستعد تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول بالفريق الكتالوني، لخوض أول لقاء رسمي على رأس القيادة الفنية للفريق في الوسم الجديد، بعد تسجيل الصفقات الجديدة بشكل رسمي من قبل رابطة الليجا، حيث أصبح كلًا من روبرت ليفاندوفسكي ورافينيا جاهزين لقيادة خط هجوم البلوجرانا الليلة.

"حبيب الكل".. من هو معلق مباراة برشلونة ورايو فاليكانو اليوم بالدوري الإسباني؟

ويدخل برشلونة مباراة اليوم بنية الفوز ولا بديل عن تحقيق الثلاث نقاط الأولى في الموسم، لوضع نفسه منافسًا قويًا على اللقب الذي لم يحققه منذ 2019 عندما كان الإسباني إرنستو فالفيردي مديرًا فنيًا للبارسا، حيث تمكن ريال مدريد تحقيق اللقب في نسختين تخللهما تتويج لأتلتيكو مدريد.

وتنطلق مباراة برشلونة أمام فريق رايو فاليكانو اليوم السبت في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب، الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان، الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر.