عاجل ورسمياً اولى صفقات الزمالك.. نجم المغرب يوقع لمدة 3 مواسم – وهذا موعد وصوله للقاهرة 

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لإلتهام الميركاتو بعد وقف القيد لفترتين، حيث يخطو بخطوات ثابتة نحو تحقيق لقب الدوري المصري الممتاز للمرة الثانية على التوالي بقيادة مدربه المخضرم البروفسور جيسوالدو فيريرا، وخاصة بعد رحيل اهم لاعبيه فى الأيام الماضية بعد التتويج بكأس مصر على حساب الأهلي، وخاصة أنه يرغب فى الحصول على ثنائية الدوري والكأس لهذا الموسم والاستعداد للموسم الجديد.

وكشفت مصادر مطلعة داخل نادي الزمالك فى وقت سابق، عن اقتراب الأبيض لحسم صفقة قوية، ألا وهو نجم الرجاء المغربي زكريا الوردي لاعب خط الوسط، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق خاصة بعد رحيل طارق حامد إلى اتحاد جدة، خاصة أن اللاعب ينتهي عقده مع نادي الرجاء بنهاية الموسم الجاري.

وأعلن الصحفي المغربي أنور شافير منذ قليل عن إتمام الزمالك لصفقة زكريا الوردي في صفقة إنتقال حر و بعقد لمدة ثلاث سنوات، وقال: “اللاعب وقع على عقد إنضمامه إلى القلعة البيضاء قبل أيام، و حصل على تأشيرة الدخول إلى الأراضي المصرية صباح الخميس المنصرم، و من المرتقب أن يسافر اللاعب إلى أرض الكنانة وسط الأسبوع القادم”.

عاجل ورسمياً اولى صفقات الزمالك.. نجم المغرب يوقع لمدة 3 مواسم - وهذا موعد وصوله للقاهرة 

موعد مباراة الزمالك والاسماعيلي فى الكأس

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بنظيره نادي الإسماعيلي وذلك مساء يوم الإثنين على استاد القاهرة الدولي، فى تمام الساعة الثامنة مساء، وذلك ضمن منافسات الدور السادس عشر من مسابقة كأس مصر.