ميركاتو الأهلي.. الترجي التونسي يتخذ قراره حول بيع نجمه إلي القلعة الحمراء في صيف 2022

أتخذ نادي الترجي التونسي قراره حول بيع نجم الفريق إلي النادي الأهلي المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك نظراً لرغبة الأحمر في التعاقد مع اللاعب بالميركاتو، لتدعيم صفوف الفريق بخدماته الفترة المقبلة استعدادا ً للموسم الكروي الجديد، والذي يرغب من خلاله في العودة إلى منصات التتويج مرة أخرى بعد موسم سيء ابتعد خلاله عن الألقاب.

الترجي التونسي يتخذ قراره حول بيع نجمه إلي الأهلي

ويرغب النادي الأهلي في الحصول على خدمات محمد علي بن رمضان لاعب نادي الترجي التونسي في الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق بخدمات اللاعب المتألق مع الفريق التونسي على المستوى المحلي والإفريقي، ولذلك يعد اللاعب على رأس أولويات القلعة الحمراء في سوق الانتقالات خاصة وأنه ارتبط اسمه بقوة بالمارد الأحمر.

وكشف حمدي المؤدب رئيس مجلس إدارة نادي الترجي عن موقف الفريق من انتقال اللاعب الدولي التونسي إلي صفوف النادي الأهلي، مشيراً إلى أنه لن يتم التفريط في خدمات بن رمضان إلي القلعة الحمراء، موضحاً أن الفريق لن يرحل عن صفوفه أي لاعب من القوام الأساسي، وذلك من أجل الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

حقيقة اقتراب بن رمضان من الأهلي

واختتم المؤدب حديثه موضحاً أنه سيحافظ على القوام الأساسي للفريق، بجانب التدعيم بعناصر مميزة وجديدة تضيف للفريق الفترة المقبلة للظفر بالبطولات.