قلق وتوتر .. آخر قرارات طارق شوقي قبل تركه وزارة التربية والتعليم.. اعرف التفاصيل

ساعات قليلة بين دخول الدكتور طارق شوقي المنصب الوزاري لوزير التربية والتعليم ورحيله ، وفي السطور التالية نكشف تفاصيل الساعات الأخيرة في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قبل التعديل الوزاري الذي جرى في الساعات الماضية صباح أمس السبت 13 أغسطس، الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم السابق ، و لم يكن على علم برحيلة من منصب وزير التربية والتعليم.

رحيل طارق شوقي

أكد مصدر في تصريحات خاصة له ، أن الدكتور طارق شوقي بدأ عمله بشكل طبيعي من مكتبة الأربعاء الماضي ، إلا أنه ظهرت عليه بوادر قلق ، حيث قال المصدر إن الدكتور طارق شوقي تلقى معلومات عنه الأربعاء الماضي. أن تعديلاً وزارياً كان متوقعاً وأن يتم إجراء الأول الأسبوع المقبل ، فقد ظهرت عليه علامات القلق ، لكنه لم يعرف على وجه اليقين أنه في خضم تعديل وزاري،تابع المصدر أن الدكتور طارق شوقي كان يعمل بشكل مباشر حتى فجر يوم الجمعة بشكل طبيعي ومن بين أحدث أعماله في الوزارة مقطع فيديو نشر على صفحته الرسمية على فيسبوك ردا على اتهامات برفض نتائج الثانوية العامة و إنكار اعمال التصحيح وأزمة الطالبة مريم التي سجلت 12٪.

اجتماع مجلس الوزراء و طارق شوقي

وأكد المصدر في بيانه أن الدكتور طارق شوقي ذهب الخميس الماضي إلى اجتماع مجلس الوزراء في العلمين الجديدة ، لكنه لم يذهب إلى الوزارة ، قائلا إنه يأتي أحيانا يوم السبت ليبدأ عمله في مقر الوزارة الا انه لم يأت اليوم لانه علم بخروجه من الوزارة.