فرحة بكل البيوت المصرية.. ذلك هو موعد صرف المرتبات بالزيادة الجديدة للقطاع الخاص بقرار الزامي لجميع الشركات وتوقيع غرامات مالية للمخالفين

إن الجميع يتطلع إلى الموعد المحدد لزيادة رواتب القطاع الخاص ، وذلك لأن العاملين بالقطاع الخاص يشعرون أنه ليس لديهم ما يتحدثون عنه وغير مهتمين بالتعديلات الحكومية الجديدة وذلك لأنهم يعملون لدى القطاع الخاص الذي من القليل جدا أن يكون له قرارات خاصة، خاصة أن معظم الأخبار التي تدور حول التغييرات أو قانون عمل جديد كانت جميعها في مصلحة القطاع الحكومي في أول الأمر، ومن هنا تتركز بعض من قرارات الحكومة على مصير الموظف في القطاع الخاص، حيث يتحدث جميع العاملين في القطاع الخاص عن الموعد الجديد المحدد والمدة الثانية لوجود زيادة في اجور العاملين والقطاع الخاص. سنتعرف على الكثير من التفاصيل في الأسطر التالية لهذا المقال.

موعد زيادة مرتبات القطاع الخاص

زادت نسبة عمليات البحث عن أحدث التغييرات في قانون العمل الجديد ويقوم الملايين من موظفي القطاع الخاص بذلك ، ولا شك أن هؤلاء الموظفين ينشرون الكلمة بأنهم سيحصلون على مستودع جديد. من رواتبهم وبالتالي يبحثون عن التاريخ المحدد لزيادة الرواتب في القطاع الخاص.

هذا وقد أعلن السيد/ ياسر عمر وكيل لجنة “الخطة والميزانية” بمجلس النواب ، أنه كعادته ستدخل الحكومة المصرية زيادة جديدة في رواتب موظفي القطاع الخاص بداية كل عام جديد. ، لا سيما في يوليو ، مما يعني أن الزيادة تأتي في بداية السنة المالية الجديدة.