حسم الأمر.. مرتضى منصور يحدد قراره من عودة أبوجبل للفريق

حسم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قراره من عودة محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق إلي صفوف القلعة البيضاء، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعدما فشل انتقال الأخير إلى نادي النصر السعودي، لذلك رغبة اللاعب الدولي هي العودة إلى فريقه واستكمال المشوار معه في الموسم الكروي الجديد وإبرام تعاقد جديد مع الفارس الأبيض.

وانتهى تعاقد أبوجبل مع نادي الزمالك رسمياً وكان من المقرر أن ينتقل اللاعب إلي نادي النصر السعودي بعدما تم التوقيع على عقود انتقاله إلى العالمي، إلا أن الأخير تراجع في الصفقة ليشكو الحارس الدولي الفريق السعودي إلى المحكمة الرياضية بسبب الإخلال ببنود التعاقد معه.

مرتضى منصور يحسم عودة أبوجبل للفريق

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء حسم قرار من عودة الحارس للزمالك مرة أخرى، وذلك في ظل الأخبار المنتشرة الفترة الماضية عن رغبة الحارس في العودة إلى النادي، موضحاً أن القرار النهائي سيكون مع نهاية الموسم الكروي الحالي أي بنهاية شهر أغسطس الجاري.

وتابع منصور حديثه عبر تصريحات تليفزيونية أن الإعلان عن مصير أبوجبل مع الفريق، سيكون مع موعد الإعلان عن الصفقات الجديدة التي أبرمها الفريق الأبيض في الميركاتو الصيفي، في إطار الاستعداد للموسم الجديد، الذي يهدف من خلاله في الاستمرار على منصات التتويج واعتلاء منصات التتويج الإفريقية أيضاً.

الزمالك

واختتم حديثه بأن الزمالك لم يغلق الباب حول عودة الحارس مرة أخرى إلى النادي، إلا أنه تم تأجيل الأمر.