صفقات من العيار الثقيل.. الزمالك يضم 9 لاعبين جدد إلى صفوفه

يستعد نادي الزمالك، لإتمام أكبر عدد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد انتهاء أزمة وقف القيد.

ويسعى الزمالك إلى تعويض الغيابات التي عانى منها الفريق خلال الموسم بسبب رحيل بعض اللاعبين، وعلى رأسهم طارق حامد، ومحمد أبو جبل، وأشرف بن شرقي، بعد انتهاء عقودهم ورفض التجديد.

فريق الزمالك
فريق الزمالك

الزمالك يقتنص صفقة قوية من الدوري الإنجليزي

اقترب الزمالك من حسم صفقة اللاعب ستافروس أكرفاديس، لاعب الفريق الأول بنادي برينتفورد الإنجليزي تحت 23 سنة السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولد ستافروس أكرفاديس في اليونان من أم مصرية وأب يوناني، ويبلغ من العمر 21 عامًا، ولديه ثلاثة جنسيات مصرية وقبرصية، وأيضًا يونانية، لكنه لم ينضم للعب لأي منتخب حتى تلك اللحظة.

ستافروس أكرفاديس
ستافروس أكرفاديس

 

وستافروس لاعب فريق برينتفورد الإنجليزي، لكنه يلعب معارًا حاليا في أحد فرق الدوري النرويجي، ويجيد اللعب في مراكز خط الهجوم، الجناح الأيمن والأيسر والوسط الهجومي.

ورحب اللاعب ستافروس باللعب ضمن صفوف القلعة البيضاء، مضيفًا: “قد يكون الزمالك هو بوابتي لمنتخب مصر”.

وقال إن مسؤولي الزمالك أبلغوه بإتمام التعاقد خلال أسبوعين على الأكثر، مؤكدا أنه ينتظر وكيل أعماله لإتمام التعاقد رسميًا.

المغربي زكريا الوردي

كشفت تقارير مغربية، عن نجاح نادي الزمالك في إتمام التعاقد مع زكريا الوردي، لاعب خط وسط الرجاء المغربي، لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم.

وانضم زكريا الوردي لصفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في صفقة انتقال حر، بحسب صحيفة “سبورتايم” المغربية.

زكريا الوردي
زكريا الوردي

 

وأكدت الصحيفة، أن الوردي وقع على عقود انضمامه للزمالك لمدة موسمين، وقد يتم الإعلان رسميا عن الصفقة الأسبوع المقبل.

وزكريا الوردي من مواليد 17 أغسطس 1998، ويلعب في مركز خط الوسط، وبدأ حياته الكروية في فريق المغرب التطواني حتى وصل للفريق الأول عام 2016، ثم انتقل إلى الرجاء البيضاوي عام 2019 وقدم مستويات متميزة مع الفريق.

صفقات أجنبية من العيار الثقيل

كشف الإعلامي سيف زاهر، عن أن الزمالك في طريقه لإنهاء صفقات أجنبية من العيار الثقيل، مؤكدا بأنه سيتم الإعلان قريبا عن تلك الصفقات بعد إتمام التعاقدات رسميا.

وأكد سيف زاهر، أن الزمالك تعاقد مع صفقات ستفاجئ الجمهور، وأنها وفقا لاحتياجات المدير الفني للفريق البرتغالي فيريرا، موضحا بأن الصفقات الأجنبية الجديدة للقلعة البيضاء في مراكز الوسط والهجوم.

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

 

كما يسعى الزمالك إلى عودة لاعب خط الوسط التونسي فرجاني ساسي، الذي يخضع للعلاج حاليا اثر إصابة، وتشير التقارير إلى سفر أمير مرتضى في وقت سابق لإتمام الصفقة.

فريق الزمالك
فريق الزمالك

صفقات محلية للزمالك

أما على صعيد الصفقات المحلية، اقترب الزمالك من إنهاء صفقة نبيل عماد دونجا من نادي بيراميدز.

كما يخطط الزمالك لعودة مروان حمدي ثاني هدافي الدوري الممتاز من سموحة، وعمر كمال من فيوتشر، بالإضافة إلى الدخول في مفاوضات متقدمة من أجل ضم جون إيبوكا مهاجم إنبي، وعمرو السيسي لاعب وسط نادي طلائع الجيش والمدافع مصطفى الزناري.