مفاجأة مدوية.. تصريحات مرتضى منصور بشأن عودة أبو جبل تثير قلق جماهير الزمالك 

اجرى ابو جبل محاولات مع إدارة نادي الزمالك من أجل العودة لصفوف الفريق بعد أزمته الأخيرة مع نادي النصر السعودي، وعلى الرغم من الرفض القاطع من جانب جماهير الزمالك لأمر عودة اللاعب، إلا أن مرتضى منصور رئيس النادي صرح بأن أمر عودته لم يحسم بعد، وأنه اغلق الباب أمام حسم مصيره لحين الانتهاء من الموسم الجاري.

واضاف مرتضى أن نهاية شهر أغسطس الجاي، سيتم الإعلان عن الصفقات الجديدة وحينها سيتم حسم مصير أبو جبل خاصة أن الفريق تلك الأيام أمام مواجهات مصيرية أولها أمام الإسماعيلي اليوم فى كأس مصر كما يريد حسم لقب الدوري للمرة الثانية على التوالي.

تفاصيل أزمة أبو جبل مع النصر السعودي

شهدت الفترة الأخيرة مستجدات بشأن توقيع محمد أبو جبل للنصر السعودي، فبعد توقيع اللاعب،  لاحظت إدارة النصر تذبذب مستواه وتراجعه، فاتجه نادي النصر إلى الحارس الكولومبي “اوسبينا” وتعاقد معه لحماية عرينه لتشتعل الأزمة بين النصر ومحمد أبو جبل الذي رفض فسخ العقد بالتراضي.

وحدث مناوشات بين وكيل اللاعب وإدارة النصر، فبعد رفض ابو جبل عرض النصر بعدم رد مقدم التعاقد الذي حصل عليه اللاعب مقابل فسخ التعاقد، أبلغت إدارة النصر وكيل اللاعب بأن العقد باطل ولا صحة له، ليقوم وكيل ابو جبل بإصدار بيان يعلن فيه موقف الحارس مشيرا أن العقد صحيح ومطابق للنصوص بالاتحاد الدولي لكرة القدم.

وبعد بيان وكيل ابو جبل، أصدرت إدارة النصر بيان يوضح موقف النادي، موضحا أن العقد الذي تم إبرامه مع اللاعب، كان قائما على معلومة خاطئة وهو أن عقد اللاعب مع الزمالك ينتهي 31-7-2022، وهو ما تم إثبات عدم صحته، حيث ينتهي اللاعب تعاقده بحلول 30-8-2022 وأنه حصل على مخالصة من الزمالك تؤكد أنه انهاء مبكر، وعزم النصر على التقدم بشكوى للفيفا لاستعادة مقدم التعاقد الذي حصل عليه أبو جبل.