برخص التراب للغلابه.. ارخص سيارات متاحه للبيع مستعمله بحالات ممتازة الحق اشترى قبل ما تغلي

السيارات المستعملة تعتبر حل مثالي لكل من لديه رغبة في شراء سيارة ولا يمتلك المال الوفير الذي يمكنه من شراء سيارة حديثة بمبلغ كبير، سوف نستعرض مجموعة من السيارات المستعملة بسعر بسيط للغاية وبدون تعب، هناك باقة كبيرة من السيارات سوف نستعرضها من خلال هذا المقال.

سيارات هيونداي اكسنت

من السيارات المستعملة التي تلعب دور كبير في توفير سعر غير مبالغ فيه، حيث يمكنك شراء سيارة مستعملة بكل سهولة  فلن تعاني من الحصول عليها لوجود موديلات متنوعة ما بين 1999 و 2000 سيدان بسعر 60 الف جنيه فقط، وهناك سيارة سيدان 2000 بسعر 70 الف جنيه بسعة 1300 سي سي يدوي .

سيارة بالتقسيط

يمكنك أن تحصل على سيارة بسعر بسيط للغاية، حيث يمكنك أن تحصل على سيارة بالتقسيط المريح، حيث أن هناك سيارة تويوتا وبي ام دبليو وفولكس، حيث يمكنك أن تختار نظام القسط ببساطةـ، حيث يمكنك أن تحصل على سيارة بتقسيط غير مبالغ فيه.

هناك سيارات كثيرة ومتنوعة في اسواق المستعمل بدون تعب، فيمكنك أن تحصل على سيارة بسيطة بسعر مناسب حسب الامكانيات التي توجد في السيارة.

حيث يمكنك عمل جولة واختيار نوع السيارة المناسب والسعر الغير كبير عبر عمل مجموعة من الفحوصات التي تسهل التعرف على السيارات ومن ثم تحديد السعر وشراء سيارة مستعملة بكل سهولة وبدون مبالغة على الاطلاق وبسعر غير كبير.

السيارة جيلي فروتة 2005

ظهرت السيارة جيلي فروته، لأول مرة في مصر، في مطلع عام 2004، وقد حظيت بقبول ونجاح واسع منذ ذلك الحين، حيث تكالب على شرائها المواطنين؛ وذلك بسبب سعرها المناسب مع مواصفاتها الجيدة.
وتتمتع السيارة جيلي فروته، موديل 2005، بالمواصفات التالية:
تعمل السيارة بمحرك ياباني، يعمل بنظام حقن الوقود الإلكتروني، سعة 1 لتر، ويسهلك المحرك 5 لتر من الوقود لقطع مسافة 100 كم/ الساعة.
يبلغ سعر السيارة في المتوسط، 26 ألف جنيه، كما يبلغ الحد الأدنى للسعر 24 ألف جنيه، أما الحد الأقصى له فيصل إلى 29 ألف جنيه.