“صفقات تعبانه”.. شوبير يصدم الجماهير بعد تعاقد الأهلي مع 4 أسماء جديدة

وجه أحمد شوبير الإعلامي الكبير صدمة لجماهير النادي الأهلي، بعدما تعاقد الفريق الأول مع 4 صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بتدعيم صفوف الفرق خلال الموسم القادم، خاصةً بعد التعادل أمام إيسترن كومباني وضياع فرص المنافسة على لقب الدوري العام حتى الأسابيع الأخيرة.

الأهلي يضم 4 صفقات جديدة

وكشف شوبير خلال برنامجه الإذاعي صباح اليوم أن شركة الكرة بالنادي الأهلي وبالتخطيط مع أمير توفيق مدير التعاقدات، تمكنوا بالفعل من التعاقد مع 4 صفقات جديدة للنادي الأهلي، ولكن ليست على قدر تطلعات الجماهير، حيث وصف الإعلامي الكبير أن الأسماء التي ضمها الأحمر ضعيفة.

"صفقات تعبانه".. شوبير يصدم الجماهير بعد تعاقد الأهلي مع 4 أسماء جديدة

وقال شوبير: “الأهلي حسم بشكل رسمي 4 صفقات جديدة للموسم المقبل، ولكن من وجهة نظري، الصفقات ضعيفة وليست قوية كما تنتظر الجماهير، نصيحتي لإدارة النادي الأهلي أن تتجه لضم صفقات أجنبية قوية خلال الفترة المتبقية من الميركاتو، والتعاقد مع أسماء قادرة على صناعة الفارق”.

الأهلي يبتعد تمامًا عن صراع الدوري

وتعادل النادي الأهلي مع إيسترن كومباني في الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ليبتعد تمامًا عن فكرة المنافسة على اللقب وأصبح من شبه المستحيل محاولة اللتتويج باللقب، بعدما وصل الفارق إلى 9 نقاط مع الزمالك مع تبقي 3 مباريات على نهاية الموسم.

ويتواجد المارد الأحمر في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 63 نقطة، بعدما حقق الفوز في 18 مباراة وتعادل في 9 مباريات وخسر ثلاث مباريات، ونجح لاعبوه في تسجيل 56 هدفًا واستقبلت شباكه 20 هدفًا.