“لقاء مصيري”.. موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري والقنوات الناقلة

يخوض نادي الزمالك مواجهة مهمة ومصيرية للغاية امام فريق فاركو، تجمع الفريقين مساء يوم الجمعة، على ملعب ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الحادي والثلاثين من مباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022، ويبحث الجمهور عن موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري والقنوات الناقلة.

انتهت مباراة الدور الاول بين الفريقين بالتعادل السلبي على ملعب القاهرة الدولي، ولا يريد الفارس الأبيض تكرار تلك النتيجة من جديد مساء الجمعة، حتى ينجح في حسم لقب الدوري الممتاز للموسم الحالي والذي يقترب للغاية حال تحقيق الفوز على فاركو والخرو بالثلاثة نقاط.

يفتقد نادي الزمالك خلال مواجهة فاركو لخدمات اللاعب محمد أشرف روقا لاعب وسط الفريق بسبب الإيقاف لحصولة على الإنذار الثالث خلال مواجهة الإسماعيلي السابقة في كأس مصر، بينما يستعيد الفارس الأبيض لخدمات محمود حمدي الونش في مركز قلب الدفاع، ويغيب أيضاً اللاعب رزاق سيسية.

"لقاء مصيري".. موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري والقنوات الناقلة

من المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك أمام فاركو مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 19 لشهر أغسطس الجاري، والتي تجمع الطرفين على ملعب الإسكندرية في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة والنصف  مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الثامنة والنصف عشر بتوقيت أبوظبي.

ومن المقرر أن تنقل مباراة الزمالك ضد فاركو من خلال قنوات اون تايم سبورت مباشرة في الوطن العربي عبر  On Time Sport HD 1 مباشرة في الشرق الأوسط، يحتل الزمالك المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 72 نقطة، بينما يحتل فاركو المركز الثامن في الترتيب برصيد 40 نقطة، ورصدت إدارة فاركو مكافآت للاعبي الفريق لأجل تخطي الفارس الأبيض.