خلاص هتتأكد من حبها ليك!!..ظهور هذه العلامات على قطتك يعني أنها تحبك..وهذه العلامات الأخري تدل على أنها تكرهك ولا ترغب بالجلوس بجوارك!!

فضل الكثير من الأشخاص تربيه القطط خاصه السيدات عايره تعرف القطط بكثره لاعبها والكثير من الحركات التي تقوم القطط بعملها ما يجعلها من الحيوانات المفضل تربيتها في داخل المنزل وهناك العديد من أنواع القطط داخل السوق المصري وتحقق نسب مبيعات جيده من بين أنواع الحيوانات الأخري هناك بعض العلامات التي تشير إلى أن القطه تحبك وتحب الجلوس بجوارك.

علامات ان القطه تحبك

على خلاف تربيه الكلاب التي تظهر صريحه حبها لصاحبها ألا أن القطط من الحيوانات الهادئة التي قليلا ما تشير إلى حبها لمالكها هناك بعض العلامات التي تشير إلى أن القطه تحب صاحبها ومن اشهر هذه العلامات هي:

علامات حب القطة
علامات حب القطة
  • إذا كانت القطه تقوم بإصدار صوت الخرخره بصوره كثيره بحيث لا يمكنك النوم السؤال صوت الخرخرة أن هذه القطه سعيده وتشعر بالحب وأما إذا كانت تشعر بالقلق وهناك الكثير من العلماء الذين أشاروا أن القطط اذا أصدرت هذا الصوت تعبر عن ارتباطها لك.
  • ثانيا إذا كانت تتبعك في كل مكان في حاله كانت القطه تكون باتباعك في كل مكان ماذا يعني أنها تحب قضاء الوقت معك.
  • ثالثا إذا كانت تنظر وتحدق أليك بدون أي سبب حيث تعبر القطه بطريقه حبها لصاحبها بهذه الطريقة حيث تقوم بالنظر  ألية دون أي سبب.
  • في حالة قامت بقضم يدك يعد عدد القطط من الأمور الشائعة التي تقوم بها القطط كثيرا ولكن في حاله القيام بصوره غير مزعجه أيضا دليل على قضاء الوقت.