بقيمة الزيادة الجديدة.. الإعلان رسمياً عن موعد صرف معاشات شهر سبتمبر 2022

كشفت الحكومة المصرية متمثلة في الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية رسميا عن الموعد الرسمي الخاص بصرف معاشات شهر سبتمبر المقبل 2022، وذلك لكافة مستفيدي المعاشات في جميع أنحاء مصر، وذلك بناء على الموعد الشهري المخصص لصرف المعاشات والجدول الذي يتم اعتماده في اطار الحفاظ على آلية وضوابط صرف المعاشات، وسنوضح  موعد صرف معاشات شهر سبتمبر 2022 بشكل دقيق من خلال السطور التالية.

موعد صرف معاشات شهر سبتمبر 2022

قد أصدرت هيئة التأمينات الاجتماعية بيان رسمي يخاطب كافة مستفيدي المعاشات في مصر بشكل عام خلال الساعات الأخيرة، والذي جاء يتضمن موعد صرف معاشات سبتمبر 2022، والذي من المقرر أن يكون بداية من يوم الخميس الموافق 1 سبتمبر 2022.

حيث من الموفر أن يعلن رسميا بنك ناصر الاجتماعي أن صرف معاشات شهر سبتمبر 2022 سيكون متاحا بكل فروعه البالغ عددها 104 فروع، لكي يتم صرف المعاشات لجميع المستفيدين بسهولة بدون عناء، وكذلك اكد على أن صرف معاشات سبتمبر سيتم من خلال الماكينات الخاصة بالبنك أو الماكينات الخاصة بالبنوك الأخرى.

جدول صرف معاشات شهر سبتمبر 2022

وقد تم نشر الجدول الذي يتضمن تفاصيل مواعيد صرف معاشات شهر سبتمبر لجميع المستفيدين في مصر بشكل عام، والذي ينظم آلية الحصول على المعاشات، ليكون مختلف بناء على الشرائح المختلفة التابعة إلى هيئة التأمينات الاجتماعية، ليتم استمرار علمية الصرف لجميع الشرائح بداية من الأول من شهر سبتمبر وحتى السادس من الشهر نفسه.