فائدة 15%.. أعلى عائد على شهادات الادخار الثلاثية في جميع البنوك

ماهو أعلى عائد على شهادات الادخار الثلاثية في جميع البنوك؟.. باتت واحدة من أكثر الأسئلة التي تصدرت محركات البحث خلال الآونة الأخيرة وسط سعي قطاع عريض من الأشخاص إلى التعرف على النسبة التي سيتم الحصول عليها حال شراء أي من الشهادات المختلفة.

أعلى عائد على شهادات الادخار الثلاثية في جميع البنوك

وسبق وأن قامت لجنة السياسات النقدية في البنك المركزي المصري يوم الخميس الماضي الإبقاء على سعر عائد الإيداع بالإضافة إلى الإقراض لليلة واحدة بجانب سعر العملية الرئيسية الخاص بالبنك المركزي وصل إلى 11.25٪، 12.25٪ و11.75٪ فيما تم الإبقاء على سعر الإئتمان والخصم عند 11.75٪.

ويأتي أعلى عائد على شهادات الادخار الثلاثية في جميع البنوك على النحو التالي :-

1- بنك ناصر

أولى البنوك التي نجحت في طرح شهادات إدخارية ذات أجل ثلاثة سنوات هو بنك ناصر بعائد يُقدر بنحو 15% سنويًا بالإضافة إلى 14.25% للفترة الربع سنوية فيما تصل النسبة إلى 14% شهريًا.

2- البنك الأهلي

ثاني البنوك التي توفر أعلى عائد هو البنك الأهلي المصري الذي قرر صرف شهادات ثلاثية لمدة ثلاثة سنوات بعائد يُقدر بنحو 14% يتم صرفه سنويًا على أن يكون الحد الأدنى الخاص بتلك الشهادة 1000 جنيه مصري فقط لا غير ومضاعفاته.

3- بنك مصر

بنك مصر هو الآخر قرر إصدار الشهادة الثلاثية للأفراد الطبيعيين لمدة ثلاثة سنوات والحد الأدنى لها 1000 جنيه مصري ويبلغ العائد 14% شهريًا.

4- بنك التعمير والإسكان

قام بنك التعمير والإسكان بتوفير شهادة جديدة للعملاء تُعرف بإسم «HDB Royal» وهي التي تعمل على توفير عائد ثابت يصل إلى 14.25% سنويا.

5- البنك العربي الأفريقي

البنك الأخير هو البنك العربي الإفريقي الذي قد شهادة إدخار أميرالد الثلاثية وهي التي توفر عائد شهري بنسبة 13.75%، و14% ربع سنوي و14.125% نصف سنوي و14.25% سنويا.