ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني اليوم السبت

أنتهت أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد وسيلتا فيجو بفوز ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقان مساء اليوم السبت الموافق العشرين من شهر أغسطس الجارى على ملعب بالايدوس معقل فريق سيلتا فيجو.

ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت على واقع تقدم فريق ريال مدريد بهدفين مقابل هدف وحيد لصالح المضيف، وتقدم ريال مدريد بالهدف الأول سريعًا في الدقيقة الرابعة عشر عن طريق كريم بنزيما من ركلة جزاء بعد لمسة يد على مدافع سيلتا فيجو، وفي الدقيقة الثالثة والعشرين تعادل سريعًا إياغو اسباس لصالح فريق سيلتا فيجو عن طريق ركلة جزاء أيضًا.

وبعدها حاول لاعبوا الفريقين من أجل تسجيل الهدف الثاني وهدف التفوق قبل نهاية الشوط، ونجح في ذلك رجال ريال مدريد عن طريق لوكا مودريتش في الدقيقة الواحدة والأربعين بتسجيله الهدف الثاني بطريقة أكثر من رائعة، لينتهى الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بهدفين مقابل هدف.

الصورة

أحداث الشوط الثاني

وفي شوط المباراة الثاني دفع مدرب سيلتا فيجو بأكثر من لاعب من أجل احراز الهدف الثاني وهدف التعادل ولكن مر الوقت دون حدوث جديد، وفي الدقيقة السادسة والخمسين سجل فينيسيوس جونيور الهدف الثالث لصالح فريق ريال مدريد، وبعدها سريعًا سجل فيديريكو فالفيردي الهدف الرابع لصالح الفريق الملكي لتنتهي المباراة بفوز ريال مدربد بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.