تسريب مسلسل house of the dragon الحلقة الاولي قبل عرضها

انتشرت في الساعات القليلة الماضية أنباء تفيد بتسريب الحلقة الأولى من مسلسل “بيت التنين” أو House Of The Dragon والتي كانت قبل ساعات من عرضها الرسمي على شبكة HBO الأمريكية، والتي أصبحت بمثابة ضربة قوية للشركة التي تحرص على عرض الحلقات في توقيتها الطبيعي والمعروف، وحتى تستفيد من نسبة المشاهدة العالية غي جميع أنحاء العالم.

يعتبر تسريب أي حلقة من حلقات مسلسل House Of The Dragon بمثابة ضربة للشركة التي تحرص على حصرية المسلسل وجمع أكبر نسبة من المشاهدات في العالم، وحتى لا تنخفض نسبة المشاهدة على العرض الاول الرسمي للحلقة عبر الشبكة الأمريكية.

تسريب الحلقة الأولى من مسلسل house of the dragon

تسريب مسلسل house of the dragon الحلقة الاولي قبل عرضها

تم التأكيد على تسريب الحلقة الأولى من مسلسل House Of The Dragon والتي ستبدأ بجملة “قبل ١٨٣ عام من ولادة دينيرس تارجيريان”، للتأكيد على التسريب للحلقة الأولى من مسلسل الدراما الشيق والمنتظر في العالم خلال الفترة الحالية، ويعتبر دينيرس تارجيريان هي الشخصية الأهم في الحدث وبطلة مسلسل  Game of Thrones، حيث تم اشتقاق أحداث مسلسل House Of The Dragon منه مباشرة بحيث تكون الأحداث في المسلسل الأمريكي الحالي هي السابقة لأحداث الفيلم التاريخي.

تعتبر الحلقة الاولى من المسلسل هي الأكثر انتظاراً حتى الآن بعد التشويق الكبير الذي أكد عليه الكاتب جورج مارتن للجمهور حول المسلسل المنتظر House Of The Dragon والتي حسب وصفه لها ستتضمن مشهد صادم للجمهور ومحبي القصة حول العالم والذي يحتوي على المتعة في نفس الوقت.

وتابع أن الحلقة الأولى بها مشهد لا يمكن وصفة بالكلمة بانه ممتع فقط بل هي كلمة لم تصل للوصف المطلوب لذلك المشهد في المسلسل House Of The Dragon لكنه قوي بشكل لا يصدق وعميق فهو مشابه لحدث الزفاف، كأنه مشهد جميل لشيء فظيع حدث.