“اللقاء الأمتع”.. ملخص ونتيجة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي اليوم الأحد

أنتهت أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق في إطار الجولة الثالثة من فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2022-2023 في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم الأحد الموافق الواحد والعشرين من شهر أغسطس الجارى على ستاد سانت جيمس بارك معقل فريق نيوكاسل.

ملخص ونتيجة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد

وكانت نتيجة شوط المباراة الأول قد أنتهى على واقع تقدم فريق نيوكاسل يونايتد بهدفين مقابل هدف، ومنذ البداية حاول فريق مانشستر سيتي واستحوذ على الكرة حتى سجل الهدف الاول لصالح السيتي عن طريق إلكاي جوندوجان في الدقيقة السادسة بعد تمريرة رائعة من قبل برناردو سيلفا، وبعدها حاول لاعبوا نيوكاسل يونايتد على ملعبه ووسط جماهيره من أجل احراز الهدف الأول وهدف التعادل.

وفي الدقيقة الثامنة والعشرين سجل ميغل ألميرون الهدف الأول وهدف التعادل لصالح فريق نيوكاسل يونايتد، وبعدها سريعًا وفي الدقيقة التاسعة والثلاثين سجل كاليوم ويلسون ليسجل الهدف الثاني لصالح الفريق المضيف بطريقة ولا أروع لينتهى شوط المباراة الأول بتقدم نيوكاسل بهدفين مقابل هدف.

الصورة

أحداث الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني من المباراة دفع بيب جواريولا بأكثر من لاعب من أجل احراز الهدف الثاني وهدف التعادل والعودة إلى المباراة ومحاولة اقتناص هدف الفوز والحصول على الثلاثة نقاط، ولكن أتى عكس ما توقع بيب جوارديولا حيث سجل كيران تربيير الهدف الثالث لصالح فريق نيوكاسل يونايتد.

وفي الدقيقة الستين سجل إيرلينج هالاند الهدف الثاني وهدف تقليص الفارق، ومع الدقيقة الرابعة والستين سجل برناردو سيلفا الهدف الثالث وهدف التعادل وبعدها حاول الفريقين من تسجيل هدف الفوز ولكن باتت كل المحاولات بالفشل لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.