ظهرت الان.. رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 اليوم السابع برقم الجلوس nategafany emis gov eg زراعي – صناعي – فندقي – تجاري’’ نظام 3و5 سنوات

ظهرت نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بعد انتهاء الامتحانات رسمياً، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن نتيجة الدبلومات 2021ثلاث سنوات وخمس سنوات ستتوفر كالمواعيد الرسمية لكل عام، بعد انتهاء الامتحان المقرر لنهاية العام بأسبوعين، والتي تتوفر عبر موقع بوابة التعليم الفني للعام الدراسي 2021 أكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن النتائج يتم رفعها عبر بوابة التعليم الفني الإلكترونية، والتي سنرفقها إليكم من أجل الاستعلام عن نتيجة الدبلوم 2020 برقم الجلوس والاسم من خلال التعليمات المرفقة أدناه.

نتيجة الدبلومات 2021 برقم الجلوس

صرح الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني عن موعد إعلان نتيجة دبلومات فنية، وقال نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، إن إعلان نتيجة الدبلومات 2021بالاسم نهاية شهر أغسطس الجاري أو بداية سبتمبر المقبل.

كان قد أدى 440 ألف 839 طالب بالدبلومات الفنية (نظام الخمس سنوات والثلاث سنوات)، آخر أيام الامتحانات التحريرية (الدور الأول) للعام الدراسي 2021، داخل 2986 لجنة سير امتحان، وقد انتهت الامتحانات يوم الخميس الثاني من شهر أغسطس.

تؤكد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن موعد الظهور لم يتم إعلان يوم محدد رسمياً له، ولكن سيكون هناك فترة مؤكد الظهور بها وهي نهاية الشهر الجاري أو مطلع شهر سبتمبر.

رابط نتيجة الدبلوم الفني 2021

نوفر إليكم من خلال الفيديو التالي سرد لموعد النتيجة من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وسنرفق لكم رابط بوابة التعليم الفني للاستعلام عن النتيجة فور ظهورها بالخطوات المبسطة.

الفيديو السابق يوضح لنا كيفية الحصول علي النتيجة للدبلومات الفنية بكل سهولة من خلال بوابة تعليم فني الرسمية، وتطبيقاً للفيديو نرفق إليكم الخطوات الكتابية الآتية مرفق معها رابط البوابة الرسمي.

رابط بوابة التعليم الفني للنتائج 2021

يمكنكم الاستعلام بكل سهولة عن نتيجة دبلوم صنايع أو تجاري أو زراعي من خلال الخطوات الآتية، حيث نوفر لكم كيفية الاستعلام بكل سهولة عن النتيجة بالاسم ورقم الجلوس كالآتي:

  • الدخول إلي رابط موقع البوابة الإلكترونية للتعليم الثانوي الفني، http://natega.fany.emis.gov.eg/.
  • اختيار نوع الثانوي الفني ’’تجاري، زراعي، صناعي، فندقي’’.
  • يتم كتابة رقم الجلوس الخاص بك.
  • الضغط علي كلمة بحث.

أكد نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن النتائج تتوفر عبر الرابط السابق، وأن عمليات التصحيح قائمة علي مدار الساعة لسرعة الانتهاء منها.

فور ظهور النتيجة سيمكنكم الاستعلام عن نتائج دبلومات فنية من خلال الخطوات السابق ذكرها، كل ما عليكم هو الاحتفاظ برابط النتيجة والعودة إليه فور إعلان النتيجة من الوزارة وسنعلمكم بذلك.

أخبار نتيجة الدبلومات 2021 برقم الجلوس

أكد مسؤولي وزارة التعليم والتعليم الفني أن النتيجة ستصبح متوفرة عبر رابط موقع بوابه التعليم الفني المرفق أعلاه، وهذا خلال الأيام القليلة المقبلة وسيتم إعلان ذلك رسمياً.