وكيل سواريش يكشف حقيقة رحيله عن الأهلي بنهاية الموسم الجاري

تردد أنباء خلال الساعات الماضية عن وجود رغبة داخل النادي الأهلي في رحيل سواريش عن جدران القلعة الحمراء بنهاية الموسم الكروي الجاري، وذلك نظراً لتراجع الأداء النتائج في الفترة الماضية، والأمور أصبحت لا تحتمل التجربة بالنادي، بعدما خسر لقب بطولة كأس مصر لصالح الغريم نادي الزمالك، ومؤخراً خسارة المنافسة على لقب بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الحالي.

وكيل سواريش يكشف حقيقة رحيله عن الأهلي

وأشار نونو جوميز وكيل أعمال المدير الفني البرتغالي إلي أنه لا يوجد أي نية لرحيل ريكاردو سواريش عن صفوف النادي الأهلي بنهاية الموسم، مؤكداً على ان المدرب مستمر في منصبه على رأس القيادة الفنية في الفترة المقبلة كما تم الاتفاق بين الطرفين قبل أن يتولى مهمة تدريب الفريق خلفاً للجنوب افريقي بيتسو موسيماني.

أكد جوميز خلال تصريحات صحفية أنه لايوجد أي نية رحيل سواريش كما يتردد، وأنه لا يصدق ما يشاع عن أنه سيتم إقالة البرتغالي بنهاية الموسم الكروي الجاري، مشيراً إلى أن المدرب بدأ التحضير للموسم الجديد من الآن، وأت إدارة الأهلي لم تتحدث معه حول رحيله، كما أنه يخطط لعمله مع المارد الأحمر في الموسم المقبل.

الأهلي

ويذكر أن النادي الأهلي خسر فرصة المنافسة على لقب بطولة الدوري المصري الممتاز في نسخة الموسم الحالي رسميا، وذلك بعد التعادل سلبياً أمس أمام نظيره فريق الإسماعيلي.