علامة خطيرة في ذراعك تدل على مشكلة صحية خطيرة جداً!!.. تعرف عليها فوراً!

علامة خطيرة في ذراعك تدل على مشكلة صحية خطيرة جداً!!.. تعرف عليها فوراً .. إن أمراض القلب والأوعية الدموية هناك أعراض كثيرة جداً تدل عليها والتي من أبرزها ارتفاع معدل الكوليسترول في الدم أيضا، حيث أن زيادة مستوى الكوليسترول في الدم يزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية والسكتة الدماغية، وفي حقيقة الأمر ليس هناك علامة مميزة لارتفاع الكوليسترول في الدم ولهذا السبب يطلقون عليه “القاتل الصامت”، وهو ما وضحه موقع Times of India.

ماذا يعني ارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم؟

علامة خطيرة في ذراعك تدل على مشكلة صحية خطيرة جداً!!.. تعرف عليها فوراً!

إن الكوليسترول عبارة عن مادة شمعية تتواجد في الدم وهي مهمة جداً لتكوين خلايا صحية في الجسم، وارتفاع مستواه في الدم يتسبب في تراكم ترسبات دهنية في الأوعية الدموية وهذا ما يعرقل تدفق الدم في الشرايين وعندما تتفكك هذه الرواسب تحدث جلطة أو نوبة قلبية أو سكتة دماغية.

لهذا فإن الحفاظ على مستوى متوازن للكوليسترول في الدم يحافظ على صحة القلب والأوعية الدموية، والشعور بألم في الذراع هو مؤشر الخطر لارتفاع الكوليسترول في الدم وإذا تجاهلنا الأمر تسبب ذلك في حدوث تشنجات عند الكتابة أو قيام الشخص بأي مهمة بيديه لهذا ينبغي الإهتمام بهذا العرض جداً وعدم التغاضي عنه وإلا تبعه عواقب وخيمة جداً تصل إلى سكتات دماغية أو أمراض قلبية مفاجئة وحادة قد تودي بحياتك في نهاية المطاف.