“مفاجأة مدوية”.. مصدر بالأهلي يكشف عن اسم المدرب الجديد بعد إقالة ريكاردو سواريش

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي عن مفاجأة مدوية تخص اسم المدرب الجديد للنادي الأهلي والذي سيتم التعاقد معه خلفًا للمدرب البرتغالي ريكاردو سواريس، والمتوقع إقالته بعد نهاية هذا الموسم بعدما حقق نتائج مخيبة للآمال مع القلعة الحمراء خلال الفترة الأخيرة منذ أن تولى المهمة الفنية في النادي بعد رحيل المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في منتصف هذا الموسم.

مصدر بالأهلي يكشف اسم المدرب الجديد

أكدت تقارير إعلامية صباح اليوم بأن النادي الأهلي قد استقر بالفعل على إقالة المدرب البرتغالي ريكاردو سواريس وتوجيه الشكر له بعد ختام هذا الموسم، مشددة على كون استقالة شركة الكرة بالأمس كانت متعلقة بهذا الموضوع، حيث كان مسؤولي شركة الكرة يرفضوا فكرة إقالة “سواريش”، في حين كان مجلس الإدارة يصر على اتخاذ هذا القرار.

وبحسب مصدر مطلع في الأهلي، فإن الإدارة قد استقرت على إقالة سواريش والتعاقد مع المدرب البرتغالي المخضرم “كارلوس كيروش” المدير الفني السابق لمنتخب مصر، من أجل ان يكون هو المدرب الجديد للنادي الأهلي في الموسم القادم.

الخطيب يجهز مفاجأة سارة لجماهير الأهلي

أفادت مصادر صحفية بأن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي يجهز مفاجأة سارة لجماهير النادي، وذلك فيما يتعلق بالرئيس الجديد لشركة الكرة في القلعة الحمراء، مشددة على كون الخطيب يعقد اجتماعات متواصلة منذ يوم الأمس مع الكابتن حسن حمدي من أجل أن يتولى هذا المنصب في الفترة المقبلة.

ومن المؤكد بأن تكون أولى الالتزامات تجاه شركة الكرة في الفترة المقبلة هي اختيار العناصر الجديدة التي ستنضم إلى صفوف النادي الأهلي في الموسم القادم.