اوعى تقطعه من اللبس حتى لو بيضايقك.. الكهرباء تحذر بشدة من نزع “تيكيت الملابس” تعرف على السبب الآن

يمكن للكثير من الناس إخفاء أن آداب الملابس يمكن أن تكون سببًا لتوفير فواتير الكهرباء ، وتساءلت شركة الكهرباء القابضة عبر حسابها الرسمي على الشبكة الاجتماعية “فيسبوك” عن أهمية “آداب الملابس” ، وتقول الشركة من خلال نشرها: “إنها كذلك”. لا يخفى على أحد أن ملصقات الملابس غالبًا تمنعك من ارتدائها بشكل مريح ، لذلك يقوم معظمنا بقطعها دون التفكير في الغرض الحقيقي منها ، ونؤكد أن “سلوك الارتداء” يؤثر بشكل مباشر على فاتورة الكهرباء “، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على كافة التفاصيل حول هذا الموضوع عبر الأسطر القليلة القادمة تابعوا معنا.

وتابعت وزارة الكهرباء: “كل قطعة من الملابس لها درجة حرارة معينة للغسيل ، وإذا كانت درجة حرارة الغسالة أعلى من ذلك فإنها ستتلف الملابس ، وسيأخذها سخان الغسالة أيضًا. كهرباء.”

وتعد المكواة أيضًا من الأجهزة المنزلية التي تتسبب في الكثير من الزيادة في فواتير الكهرباء ، وعلى الرغم من سهولة استخدامها أثناء النهار أو الليل لكن يُنصح بعدم تركها موصولة بالكهرباء نهائيا عند عدم استخدامها.

وأضافت الشركة: “اعتمادًا على أنواع الأقمشة التي تُصنع منها الملابس ، تختلف درجة الحرارة المطلوبة للكي ، وكلما ارتفعت درجة حرارة المكواة ، زاد سحب الكهرباء وتلف الملابس بسهولة أكبر”. وتابع: “من الممكن توفير الكهرباء التي يستخدمها المجفف والمكواة وكذلك الحفاظ عليها وهي جافة”. مسطح لأنه يجب عليك فرد الثوب لجعله جاهزًا للارتداء.