موعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول واحدة من الموضوعات التي لاقت عمليات بحث كبيرة في الساعات القليلة الماضية من أجل معرفة ماهو الموعد بالإضافة إلى القنوات المفتوحة الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة بين الفريقين خاصة ان ريال مدريد يواصل تصدره البطولة ويرغب في مواصلة الانتصارات.

موعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول

ويأتي موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد وإسبانيول يوم غد الأحد الموافق 28 أغسطس 2022 في إطار الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم 2022-2023، في المواجهة التي ستقام على ملعب باور 8 معقل فريق إسبانيول.

وأعلنت رابطة الدوري الإسباني أيضًا إقامة المواجهة بين ريال مدريد وإسبانيول في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، على أن تبدأ في دولة الإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثانية عشر صباحًا منتصف الليل، وأخيرًا تقام في الحادية عشر مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد قد حقق الفوز في المواجهة الاولى والثانية في بطولة الدوري الإسباني، في المواجهة الأولى حقق الفوز على ألميريا الصاعد حديثًا إلى الليجا بهدفين مقابل هدف، وفي المواجهة الثانية حقق الفوز على سيلتا فيجو بأربعة أهداف مقابل هدف.

ويسعى رجال كارلو انشيلوتي من تحقيق الفوز والانتصار والحصول على نقاط المباراة الثلاثة من أجل احتلال صدارة ترتيب الدوري الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإسبانيول

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة ريال مدريد وإسبانيول عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 beIN Sports 1 HD Premium الناقل الوحيد لمباريات الليجا الإسبانية.