موعد مباراة الأهلي وسيراميكا القادمة فى الدوري والقنوات الناقلة لها

ينتظر عشاق الكرة المصرية مموعد موعد مباراة الأهلي وسيراميكا القادمة بالأخص بعد تعثر الأهلى أمام طلائع الجيش فى المواجهة التى جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري المصري مما يزيد من دوافع رجال سواريش فى حصد النقاط الثلاث فى مباراة سيراميكا القادمة على الرغم أن الأهلى أصبح خارج المنافسة على اللقب الذى حسمه الزمالك بصورة رسمية.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا القادمة

تحدد موعد مباراة الأهلي وسيراميكا القادمة ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري المصري حيث تقام هذه المواجهة مساء يوم الثلاثاء المقبل ومن المتوقع أن يواصل سواريش إعتماده على اللاعبين الشباب على الرغم أن الأهلى لم يظهر بالصورة المنتظرة من جانب جماهيره بعد قرار إراحة اللاعبين الأساسيين.

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

الملعب

الأهلي – سيراميكا الثلاثاء 30 أغسطس 2022،

7:30 مساءً الجزائر، 8:30 مساءً مصر، 9:30 مساءً السعودية

bein

القاهرة

الأهلى فى أخر 4 مباريات حقق إنتصار وحيد فقط على حساب إنبي بهدفين دون مقابل ولكنه استقبل هدف وحيد فقط لا غير فى أخر 11 مباراة ولك تعتبر أبرز نقطة إيجابية للمدير الفني الشاب سواريش الذى من المتوقع رحيله بعد نهاية الموسم الجاري فى ظل نتائجه السلبية التى جعلت هناك حالة من الغضب من جانب عشاق الفانلة الحمراء.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا القادمة
موعد مباراة الأهلي وسيراميكا القادمة

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى وسيراميكا القادمة

ستكون قناة أون تايم سبورت الناقل لمواجهة الأهلى وسيراميكا القادمة ومن المتوقع أن يقوم المعلق الرياضي أيمن الكاشف بالتعليق على هذه المواجهة التى ستكون قبل خوض النسر الأحمر أول مواجهاته الأفريقية.