بشرى سارة للمواطنين.. !! التموين تعلن إضافة 5 سلع غذائية جديدة علي بطاقة التموين بدءا من هذا الموعد

بشرى سارة للمواطنين.. !! التموين تعلن إضافة 5 سلع غذائية جديدة علي بطاقة التموين بدءا من هذا الموعد.  أعلن وكيل وزارة التموين في محافظة الإسكندرية السيد محمد سعد الله عن إضافة 5 سلع جديدة إلى قائمة السلع التموينية الحالية وسوف يتم طرحها في كل منافذ صرف السلع التموينية بحلول شهر سبتمبر القادم 2022، وذلك بالتزامن مع الزيادة الجديدة على بطاقات التموين بقيمة مائة جنيه بأمر من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وسوف نتحدث بشكل مفصل عن هذه السلع في سطور هذا المقال القادمة.

إضافة 5 سلع جديدة إلى قائمة السلع التموينية

بشرى سارة للمواطنين.. !! التموين تعلن إضافة 5 سلع غذائية جديدة علي بطاقة التموين بدءا من هذا الموعد

وضع محمد سعد الله وكيل وزارة التموين في محافظة الإسكندرية ماهية هذه السلع الجديدة اليوم الأحد الموافق 28 من شهر أغسطس 2022 وقال إنها عبارة عن عبوة مربى بوزن 350 جرام بسعر 14 جنيه مصري فقط لا غير، كذلك علبة تونة بحجم 140 جرام وسعرها يبلغ 12 جنيه فقط، وكذلك علبة سمن صناعي بسعر 24 جنيه ودقيق معبأ سعر الكيلو الواحد منه يبلغ 11 جنيه مصري، وأخيراً كيس طحينة بسعر 2 جنيه مصري فقط.

وبالتالي يصبح العدد النهائي للسلع التموينية المتاحة 30 سلعة بدلا من 25 ساعة فقط، وبالتالي يمكن للمواطن صاحب البطاقة صرف السلع الأساسية من سكر وزيت وأرز وتكملة البقايا كم هذه السلع الجديدة، مع الإشارة إلى أنه سوف يتم صرف الزيادة الجديدة على البطاقات التموينية بحلول اليوم الأول من شهر سبتمبر المقبل 2022.