صالح مراتك بيها.. أشهر سيارة هاتشباك للبنات بسعر لا يتعدى 70 ألف جنيه وبمواصفات لا تتخيلها

يشتمل السوق المصري الخاص ببيع السيارات المستعملة على كمية مختلفة من الطرازات الحديثة والتي تحمل ماركات تجارية معروفة لأضخم مصنعي السيارات، بجانب أيضا الإعدادات الداخلية والخارجية، سواء كانت من فئة السيدان أو من الفئة الرياضية المتعددة الاستعمال، أو من فئة الهاتشباك المشهورة وتعد السيارة شيفروليه سبارك لايت واحدة من أهم السيارات التي تنتمي إلى هذه الفئة، والتي توجد بأبعاد هيكلية وصلت ل 3.495 متر للطول الكلي، وبعرض يصل ل 1.495 متر، كما تأتي بارتفاع يصل إلى 1.5 متر، بينما يبلغ الوزن الكلي للسيارة ما يقارب من 855 كيلو جرام، مع قاعدة عجلات طولها يبلغ 2.345 متر.

مواصفات السيارة شيفروليه سبارك

كما تتوافر السيارة شيفروليه سبارك لايت بأكثر من تجهيزات داخلية ومنها، مبرد هواء، وعجلة قيادة باور، وأيضا نظام صوتي مكون من كاسيت ومشغل أقراص CD، وعدد سماعتين، وزجاج كهربائي أمامي، وكذلك سنتر لوك للأبواب.

أما من ناحية الهيكل الخارجي للسيارة شيفروليه سبارك لايت فإنها توفر بإطلالة ذات مصابيح قوية جدا، وعدد أربعة أبواب، مع مساحة تخزين خلفية، بينما تستمد السيارة محرك رباعي الإسطوانات 4 سلندر، تصل سعته ل 1000 سي سي، ويقدر ضخ قوة قدرها يصل ل 65 حصان عند 5400 دورة في الدقيقة.

كما أن عزم دوران السيارة شيفروليه سبارك لايت يصل ل 91 نيوتن/متر، عند حوالي 4200 دورة في الدقيقة الواحدة، بينما تنتقل السرعة إلى نظام الدفع الأمامي من خلال ناقل حركة مانيوال خماسي السرعات، مع متوسط معدل استهلاك للوقود بقيمة تصل ل 5.6 لتر عندما تخوض مسافات تبلغ 100 كيلومتر.

سعر سيارة شيفروليه سبارك المستعملة

توجد سيارة شيفروليه سبارك لايت ما بين موديلات عام 2014 و 2016، ويبدأ سعرها من 70 ألف جنيه حتى 100 ألف جنيه، على حسب الحالة العامة للسيارة وأيضا تاريخ الإصدار.