اطرق بابي الحلقة السادسة 3sk قصة عشق مسلسل انت اطرق بابي 6 مغامرة إيدا وسيركان

الليلة عرض مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 6 مترجمة قصة عشق، ذلك بعد نهاية العرض عبر قناة fox tv turkey التي بدأ العرض من خلالها في تمام الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش، حيث يمكن الاستمتاع بحضور sen cal kapimi 6 قصة عشق اطرق بابي حلقة ٦ مترجمة للعربية، يوفر يوبست مسلسل اطرق بابي 6 مترجم كذلك عند انتصاف الليلة ونهاية العرض.

عُرضت الحلقة الجديدة عبر قناة فوكس تي في، وننقل لكم موقع قصة عشق انت اطرق بابي الحلقة 6 مترجمة باللغة العربية، حيث تتوفر بعد دقائق قليلة مع اقتراب انتصاف الليل كما تعودنا.

مسلسل اطرق بابي ٦ fox tv

كان في الحلقات الماضية من اطرق بابي، بالحلقة 4 بدأت الحلقة مع “إيدا” التي تنام فجأة بسبب التوتر الزائد، يصر “سيركان” على أخذها لطبيبة العائلة، التي تؤكد أن صحتها جيدة لكن تحتاج لأن تقلل التوتر وعلاجها السباحة يوميا، لكن “إيدا” ترفض كونها لا تجيد السباحة فيقرر “سيركان” أن يجعلها تتعلم وذلك خلال الأسبوع الماضي.

أرفقنا لكم القسم الأول من حلقة الليلة، يمكنكم الاستمتاع به حتي يتم استكمال بقية الترجمة للحلقة، وذلك سيكون خلال دقائق قليلة، متابعة ممتعة.

قصة عشق انت اطرق بابي الحلقة 6 sen çal kapımı
قصة عشق انت اطرق بابي الحلقة 6 sen çal kapımı

يمكنكم كل أربعاء أن تتابعوا الحلقة عبر قناة فوكس، وإن إذاعة الحلقة 6 السادسة مسلسل اطرق بابي ح 6 ستكون عبر التردد التالي في تمام التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ويتم نقل الحلقة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية وسوريا وفلسطين واليمن، كما يتم إذاعتها في تمام السابعة بتوقيت مصر.

تردد fox tv اطرق بابي ح6 الآن:

القمر الصناعي: النايل سات.
التردد: 11296.
الترميز: 27500.
الاستقطاب: عمودي.

تردد فوكس التركية Fox Tv النايل سات  تردد Fox Tv على ترك سات
تردد : 11296 تردد : 12326
معدل الترميز : 27500  معدل الترميز : 27500
الاستقطاب :  عمودي الاستقطاب : أفقي
معدل تصحيح الخطأ : 5/6 معدل تصحيح الخطأ :  4/3

انت اطرق بابي الحلقة 6 الآن cal kapimi

يمكنكم الاستمتاع بالحلقة من خلال قناة فوكس تي في، كما نوفر قصة عشق مسلسل اطرق بابي ح 6 مترجمة فور نهاية العرض عبر fox، وستكون متاحة بالكامل انت اطرق بابي 6 من خلال موقعنا ’’في العارضة’’.

انت اطرق بابي الحلقة 7 الإعلان الأول

نزول الإعلان الأول من أجل الاستعداد لعرض اطرق بابي 7 الجديدة يوم الأربعاء المقبل، وتنتظرنا أحداث نارية كما شهدناها الليلة وسط أحداث كبيرة ومثيرة كما تعودنا من بداية حلقات هذا العمل.