الأهلي يخطف ساحر الزمالك لتدعيم صفوفه قبل الموسم الجديد وتصحيح المسار

يسعى النادي الأهلي إلى ضم لاعب التعاون السعودي ونادي الزمالك السابق مصطفى فتحي، حيث فتح النادي الأهلي خطوط اتصال مع إدارة نادي التعاون السعودي من أجل الموافقة على رحيل اللاعب للانضمام إلى صفوف النادي الأهلي بدءًا من الموسم المقبل.

التعاون السعودي يوافق على رحيل مصطفى فتحي

وبحسب ما ذكرته صحيفة “سبورت KSA” فإن نادي التعاون السعودي وافق على فكرة رحيل مصطفى فتحي من أجل الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي، حيث اشترط اللاعب موافقة النادي السعودي من أجل اللعب في القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل.

التعاون السعودي يوافق على رحيل مصطفى فتحي
التعاون السعودي يوافق على رحيل مصطفى فتحي

مسئولي أهلاوي في السعودية لإنهاء صفقة مصطفى فتحي

وشددت الصحيفة السعودية على أن أحد مسئولي النادي الأهلي تواجد في المملكة العربية السعودية من أجل الاتفاق على الرتوش الأخيرة لانضمام مصطفى فتحي للنادي الأهلي بداية من الموسم المقبل، وقدم النادي الأهلي عرضا ماليا ضخما، حيث أبدى اللاعب رغبته في اللعب للنادي الأهلي في الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة السعودية أن نادي التعاون السعودي لقى صعوبة في عودة اللاعب للعب مرة أخرى لصفوف الفريق، بعد أزمة التجنيد التي لم يتم حلها، ما تسبب في قبول النادي فكرة بيعه في الانتقالات الصيفية الحالية، وسيتواجد اللاعب بدءا من الموسم المقبل في صفوف طلائع الجيش تحت قيادة المدير الفني طارق العشري من أجل قضاء فترة التجنيد، موضحة أنه يتبقى للنادي الأهلي التواصل مع طلائع الجيش من أجل إتمام انتقال مصطفى فتحي للقلعة الحمراء بشكل رسمي.

مسئولي أهلاوي في السعودية لإنهاء صفقة مصطفى فتحي
مسئولي أهلاوي في السعودية لإنهاء صفقة مصطفى فتحي

يذكر أن مصطفى فتحي انتقال إلى صفوف التعاون السعودي من نادي الزمالك في يناير الماضي وقدم مصطفى فتحي مستوى رائعا مع النادي السعودي حيث سجل 4 أهداف خلال 10 مواجهات في الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الماضي ويسعى النادي السعودية حاليا من أجل ضم أقوى الصفقات من أجل تعويض غياب لاعب الزمالك السابق مصطفى فتحي بعدما أصبح على بعد خطوات من الانضمام للقلعة الحمراء.