“يلا شوف” مباراة ليفربول ونيوكاسل الان لحظة بلحظة عبر تردد beIN Sports مجانا بجودة HD بقيادة صلاح

مباراة ليفربول ونيوكاسل، يترقب جماهير الريدز في كل مكان بالعالم العربي المباراة التي تجمع بين ليفربول ونظيره نيوكاسل في قمة مباريات الجولة الخامسة من الدوري الانجليزي، ويدخل الفريق بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق فوز عريض علي فريق بورنموث بتسعة أهداف نظيفة وهذا أول فوز بالدوري بعد التعثر خلال أول جولات، ويستعد ليفربول من أجل اجتياز فريق نيوكاسل الذي يقدم مستوي مميز منذ بداية الموسم والذي تمكن من التعادل مع مانشستر سيتي ولن تكون المواجهة سهلة علي الريدز في مباراة اليوم، ومن خلال سطور هذا المقال نقدم اليكم موعد المباراة وتشكيل الفريقين فتابعوا معنا.

مباراة ليفربول ونيوكاسل بالدوري الانجليزي

تقام المباراة علي أرضية ملعب أنفيلد مساء اليوم الأربعاء بين ليفربول ونيوكاسل خلال الأسبوع الخامس من البريميرليج، واليكم موعد المباراة في الوطن العربي فيما يلي:

  • الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، السودان، ليبيا.
  • الساعة 10:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، قطر، القدس، العراق، لبنان، سوريا، الأردن.
  • الساعة 11:00 مساء بتوقيت الإمارات.

يحتل فريق ليفربول المركز الثاني عشر برصيد خمس نقاط بعد تعادلين في أول جولتين والخسارة أمام اليونايتد وتحقيق أول فوز أمام بورنموث، ويطمح نجمنا المصري محمد صلاح من العودة للتسجيل مرة أخري بعد الغياب عن المشاركة سواء بالصناعة أو التسجيل عن مهرجان الأهداف أمام بورنموث.

وتعتبر هذه المباراة اختبار قوي لفريق ليفربول وتوضح مدي قدرته علي المنافسة علي اللقب لهذا الموسم خاصة بعد الأداء المميز لفريق نيوكاسل بعدما استحوذ الملاك السعودين والاستثمار الضخم في النادي.

اما عن الفريق الضيف فهو يحتل المركز العاشر برصيد ست نقاط بعدما فاز الفريق في مباراة وتعادل في ثلاث أخري، ويسعي الفريق تحت قيادة إيدي هاو من الخروج بنتيجة إيجابية من ملعب أنفيلد كما تمكنوا من التعادل مع حامل اللقب السيتي في الجولة الثالثة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونيوكاسل

تمتلك قناة بي ان سبورت حقوق البث التليفزيوني لبطولة البريميرليج في الوطن العربي، لذلك من المقرر إذاعة مباراة ليفربول ونيوكاسل علي قناة beIN Sports 1HD بتعليق خليل البلوشي.

واليكم تشكيل ليفربول في مباراة اليوم :

مباراة ليفربول ونيوكاسل

  • حراسة المرمي: أليسون بيكر.
  • خط الدفاع: ترنت ألكسندر أرنولد، فان دايك، جو جوميز ، روبرتسون.
  • خط الوسط: هندرسون، فابينيو، هارفي إيليوت.
  • خط الهجوم: محمد صلاح، لويس دياز، فيرمنيو.