“خلصت خلاص”.. الكشف عن المدير الفني الجديد للأهلي خلفاً لسواريش

تشهد الفترة المقبلة وجود اسم مدير فني جديد يتولى مهمة القيادة الفنية للنادي الأهلي بعد تأكد رحيل البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الحالي والذي تقرر بشكل رسمي خروجه عن صفوف الفريق عقب انتهاء الموسم بشكل رسمي، وجه الجهاز الإداري للاحمر الشكر للمدرب والبحث عن بديله.

تشهد الفترة المقبلة تواجد المدرب سامي قمصان على رأس القيادة الفنية للفريق حتى التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد يتولى المهمة في الفريق، ولحين الاختيار من بين الاسماء المرشحة لتولي قيادة المارد الاحمر ويتواجد على طاولة النقاش كل من بيتسو موسيماني ورينييه فايلر مدربي الفريق السابقين، بالإضافة إلى البوسني وحيد خليلوزيتش والبرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر.

الكشف عن مدرب الأهلي الجديد

كما ظهر في الصورة المدير  الفني الأرجنتيني مارسيلو بيلسا مدرب ليدز يونايتد السابق،  والمدير الفني ريكاردو جاريكا مدرب منتخب بيرو السابق، فمن هو الأقرب لتولي القيادة الفني للفريق.

"خلصت خلاص".. الكشف عن المدير الفني الجديد للأهلي خلفاً لسواريش

يعتبر المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو بيلسا هو الأقرب في الفترة الحالية لتولي المهمة الفنية للمارد الأحمر عقب المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش الذي سيرحل بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة، المدرب الأرجنتيني يمتلك سيرة ذاتية جيدة مع فريق ليدز يونايتد وساهم في تاهل الفريق من الشامبيون شيب خلال المواسم الماضية.

وضعت إدارة المارد الأحمر مواصفات في المدرب الجديد الذي يتولي القيادة الفني للفريق بشرط أن يكون سبق له تحقيق إنجازات محلية أو قارية مع الأندية أو المنتخبات، ويكون قادر على المنافسة مع الفريق في جميع المسابقات وتحقيق الفوز في جميع المواجهات، وسيتم الإعلان عن اسم المدير الفني الجديد للنادي الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة.