“ضربة معلم يا خطيب”.. بديلاً “لبيرسي تاو” الأهلي يخطف مهاجم توتنهام السابق “مفاجأة لجماهير الأهلي”

قام النادي الأهلي بالوصول إلأى اتفاق مبدئي مع الكونغولي باول جوسيه مبوكو, وذلك لضمه لفريق النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث قال وكيل الكونغولي مبوكو؛ ميرفيللي كابويو؛ في تصريحات له “توصلنا لإتفاق مبدئي مع النادي الأهلي يقضي بإنتقال اللاعب إلى صفوف الفريق لمدة موسمين”.

كما تابع التصريحات بقوله, “المفاوضات بدأت مع الأهلي منذ فترة, ومبوكو يرحب بشدة في الإنضمام إلى القلعة الحمراء”، كما اختتم تصريحاته قائلًا “ننتظر الرد النهائي من الأهلي بشأن إتمام الصفقة من عدمها تمهيدًا لانضمامه للفريق الموسم المقبل”.

يبلغ الكونغولي مبوكو 30 عامًا من العمر, وقد سبق له خوض تجارب كثيرة سواء التي كانت في الدوري الإنجليزي مع توتنهام, أو تلك التي كانت في الدوري البلجيكي مع ستاندردليج, أو التي كانت في الدوري الأيطالي مع كالياري، وأيضًا كانت آخر تجاربه الكروية مع قونيا سبور التركي, وليس له ارتباطات حالية مع أي نادي آخر.

وقد كشفت تقارير صحفية من قبل النادي الأهلي, تفيد بأن باول جوسيه مبوكو قد اقترب من ارتداء قميص النادي الأهلي, كما أكدت التقارير من داخل القلعة الحمراء, أن مسئولي النادي الأهلى قد توصلوا إلى إتفاق مبدأي مع الكونغولي باول جوسيه مبوكو من أجل التعاقد مع وضمه لفريق القلعة الحمراء, لتدعيم خط الهجوم.