رمضان صبحي جديد.. نجم الأهلي يرفض الاستمرار ويقترب من الانتقال إلى بيراميدز

اقترب نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الانتقال إلى صفوف فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية والرحيل عن القلعة الحمراء استعدادًا للموسم الكروى الجديد 2022-2023.

نجم الأهلي يقترب من الانتقال إلى بيراميدز

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن تلقى مسؤولو النادي الأهلي عرض رسمي من قبل فريق بيراميدز من أجل الحصول على مصطفي شوبير خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية والحصول على خدماته بشكل نهائي.

وكان مصطفي شوبير قد تألق بشكل كبير مع المارد الأحمر في المباريات التي شارك فيها خلال الموسم المنصرم سوا في بطولة الدوري المصري أو بطولة كأس مصر، ونال إعجاب الجماهير والمحلليين خلال الاستوديوهات التحليلة في القنوات الرياضية.

وأكد مصدر داخل نادي بيراميدز أن إدارة الفريق السماوي تقدمت اليوم الخميس الموافق الأول من شهر سبتمبر الجارى بعرض إلى النادي الأهلي من أجل الحصول على خدمات مصطفي شوبير بشكل نهائي وبيع مقابل المبلغ الذي يرغب فيه المارد الأحمر.

رمضان صبحي جديد.. نجم الأهلي يرفض الاستمرار ويقترب من الانتقال إلى بيراميدز

جدير بالذكر أن فريق بيراميدز قد أعلن تجديد عقد الحارس أحمد الشناوي في الفترة الأخيرة حتى عام 2025 وذلك بعد التألق بشكل كبير في المباريات الماضية ومن خلالها انضم إلى منتخب مصر في القائمة التي اعلنها روي فيتوريا.

ويرغب مصطفي شوبير في الرحيل عن صفوف النادي الأهلي خلال الميركاتو الحالى وذلك بسبب المشاركة مع أي فريق من أجل العودة إلى المارد الأحمر وهو في اعلى مستوى له ويشارك مع محمد الشناوي الحارس الأساسي للفريق.