متي سيتوقف عمل تتطبيق whatsapp علي هذة الهواتف و ما الحلول.. أعرف التفاصيل

في الآونة الأخيرة ، كانت هناك العديد من التقارير الفنية التي تفيد بأن خدمة WhatsApp ستتوقف قريبًا عن العمل على مجموعة جديدة من الهواتف الذكية خلال العام الحالي ، ولكن هذه المرة تشير بعض الأخبار إلى أن الخدمة ستتوقف عن بعض طرز iPhone ، وهو ما يدعو للقلق . إن مالكي أجهزة Apple هم من عشاق تطبيق المراسلة الأكثر شهرة في العالم.

WhatsApp

وفقًا لـ indiatoday ، سيتوقف WhatsApp عن العمل على بعض طرز iPhone التي تعمل بإصدار قديم من نظام التشغيل iOS ، ووفقًا لآخر تحديث دعم من Apple ، لن تدعم بعض أجهزة iPhone القديمة تطبيق المراسلة الفورية اعتبارًا من 24 أكتوبر ، في تقرير سابق ، اقترح WABetaInfo ، الذي يتتبع إيجابيات وسلبيات WhatsApp ، أن ينهي تطبيق المراسلة دعم أجهزة iPhone التي تعمل بنظامي iOS 10 و iOS 11 من Apple في 24 أكتوبر 2022.

تحديث IOS

سيؤثر التوقف عن دعم WhatsApp على الهواتف التي تعمل بأنظمة تشغيل أقدم من Apple و iOS 10 و iOS 11 ، ولكن إذا لم يتم تحديث نظام جهازك إلى أحدث إصدار من iOS ، فيرجى اتباع بعض الخطوات لتحديث البرنامج ، يمكنك بسهولة انتقل إلى تطبيق إعدادات الهاتف> ثم انقر فوق تحديث البرنامج> للحصول على أحدث إصدار من iOS ، تجدر الإشارة إلى أنه لا يوجد العديد من أجهزة iPhone التي تعمل بإصدارات iOS 10 و iOS 11 ، وستؤثر هذه التغييرات على نموذجين فقط:
– ايفون 5             – آيفون c5