0 : 0 نتيجة مباراة منتخب مصر والمغرب في ربع نهائي بطولة كأس العرب للناشئين على قناة Ontime sports 1

متابعة نتيجة مباراة مصر والمغرب فقد انطلقت مباراة ربع نهائي بطولة كأس العرب للناشئين تحت 17 سنه المقامة في دولة الجزائر يوم الجمعة 2 سبتمبر، ويلتقي منتخب مصر ضد نظيره المغربي في الديربي الساحلي الأفريقي، ويأمل منتخب مصر في مواصلة مشوار اكتساحاته المميزة، فيما يأمل منتخب المغرب لخطف فوز والعبور الأمن.

متابعة نتيجة مباراة مصر والمغرب للناشئين

انتهي الشوط الاول بين منتخب مصر والمغرب  بالتعادل السلبي بدون اهداف وذلك فى ربع نهائي كاس العرب للناشئين الفراعنة الصغار في مهمة لمواصلة المشوار يدخل منتخب مصر الدولي للناشئين تحت 17 سنه مباراة ربع نهائي البطولة العربية، ويأمل منتخب الفراعنة في تحقيق الفوز النثير في المباراة المرتقبة، كما يسعى المنتخب المصري في مواصلة مشوار اكتساحاته المميزة في البطولة، كما يطمح لاعبو منتخب مصر في استمرار تقديم أدائهم المميز وتقديم المجهود المطلوب.

0 : 0 نتيجة مباراة منتخب مصر والمغرب في ربع نهائي بطولة كأس العرب للناشئين على قناة Ontime sports 1

 نتيجة مباراة مصر والمغرب

يلعب المنتخب المغربي للناشئين تحت 17 سنه لقاء ربع نهائي بطولة كأس العرب، ويأمل منتخب أسود الأطلس في تحقيق الانتصار في اللقاء الناري والمثير، كما يطمح أصحاب المدينة الساحلية في تحقيق الفوز واستمرار مشواره المثير، كما يسعى المنتخب المغربي في تقديم مميزاته النارية والكبيرة والظهور بالشكل الأفضل.

تشكيل منتخب مباراة مصر  للناشئين أمام المغرب

قائمة منتخب مصر تضم
  •  حراسة المرمى: عبدالمنعم تامر، عمر كامل، نور عمر،
  • خط الدفاع: محمد نبيه وعبدالرحمن علي وأحمد محمد عابدين وعلي نوفل ومحمد سمير ومحمد عبدالمنعم
  • خط الوسط: يوسف إسلام ومحمد السيد ومروان محمود ومحمد عبدالناصر وإبراهيم عادل ومحمد وليد وعلي إيهاب وهشام مصطفى ومحسن أشرف وعمر سيد معوض وعمر خضر وأحمد فؤاد
  • الهجوم: حسام عادل وأيمن أمير عبد العزيز.