“بشكل مفتوح”.. القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني

تصدرت مباراة ريال مدريد وريال بيتيس محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية من أجل معرفة ماهى القنوات المفتوحة التي سوف تقوم بنقل تلك المواجهة المنتظرة والنارية لتلك الفريقين خاصة ان الفائز في المباراة سوف ينفرد بصدارة الدوري الإسباني بشكل نهائي وان الفريقان يمتلكلان نفس الرصيد من النقاط.

وتنطلق فعاليات مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم السبت الموافق 3 سبتمبر الجارى في الجولة الرابعة من فعاليات الليجا الإسبانية في الرابعة والربع عصرًا بتوقيت القاهرة.

ريال مدريد وريال بيتيس

ويدخل فريق ريال مدريد تلك المواجهة وهو يحتل المركز الاول في سلم ترتيب الدوري الإسباني جمع تلك النقاط من لعب ثلاثة مباريات وحقق الفوز في جميعهم على حساب كلاً من ألميريا وسيلتا فيجو وإسبانيول.

بينما وعلى الجانب الآخر فإن فريق ريال بيتيس يحتل المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط تسعة جمعهما من ثلاثة مباريات حيث حقق الفوز على كلاً من إلتشي وريال مايوركا وأوساسونا.

ويسعى كل فريق في تلك المواجهة من تحقيق الفوز والانتصار والحصول على نقاط المباراة الثلاثة وذلك من أجل احتلال الصدارة بشكل منفرد وهو ما يرغب فيه كلا الفريقين واللاعبين.

"بشكل مفتوح".. القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال بيتيس

ومن المُنتظر أن تذُاع مواجهة ريال مدريد وريال بيتيس عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 beIN Sports 1 HD Premium ويتولى التعليق المعلق الرياضي على محمد على وجاء ترددها على النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرق 11547 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

كما ستذُاع المواجهة عبر قناة Canal + Sport 2 Polska وجاء ترددها على النسق التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Hot Bird 1-6 13 شرق 11488 أفقي 27500 3/4 كوناكس