ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني

أنتهت أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد وريال بيتيس بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف في إطار الجولة الرابعة من فعاليات بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2022-2023، في المواجهة التي كانت على ملعب سانتياجو برنابيو.

ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس

وكانت نتيجة شوط المباراة الأول قد أنتهت على واقع التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المواجهة التي كانت عصر اليوم، حيث افتتح فينسيوس جونيور الهدف الأول سريعًا لصالح فريق ريال مدريد، وبعدها حاول لاعبوا فريق ريال بيتيس من تسجيل الهدف الأول واحراز هدف التعادل وهو ما تحقق سريعًا في الدقيقة السابعة عشر عندما سجلوا هدف التعادل عن طريق سيرخيو كاناليس.

ثم بدأ بعدها الفريقين المحاولات من جديد من أجل تسجيل الهدف الثاني وهدف التقدم قبل نهاية الشوط ولكن باتت كل المحاولات بالفشل لينتهى شوط المباراة الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني

أحداث الشوط الثاني

وفي شوط المباراة الثاني دفع كلا المدربين بأكثر من لاعب من أجل احراز الهدف الثاني وهدف التقدم وحاول الفريقين من جديد بأكثر من هجمة هنا وهناك وبالأخص فريق ريال مدريد، وفي الدقيقة الخامسة والستين سجل رودريجو الهدف الثاني لصالح الملكي بطريقة جميلة وتنتهى المباراة بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد ريال مدريد إلى النقطة رقم 12 في المركز الأول في سلم ترتيب الدوري الإسباني.