موعد مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم مباراة الهلال والفتح والتي تجمع بينهما على ملعب إستاد مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية لحساب مباريات الجولة الثالثة من بطولة دوري روشن للمحترفين للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

مباراة الهلال والفتح

وقبل المباراة يحتل فريق نادي الهلال المركز الثاني على لائحة ترتيب بطولة دوري روشن للموسم الجديد 2022-2023 برصيد ستة نقاط من فوزين في الجولة الأولى والثانية على حساب كلًا من الخليج والفيحاء.

في المقابل يحتل أصحاب الأرض فريق نادي الفتح المركز السابع برصيد ثلاثة نقاط من فوز في الجولة الثانية على حساب نادي الباطن قبل الخسارة في الجولة الافتتاحية على يد سكري القصيم فريق نادي التعاون.

ويمني أبناء رامون دياز النفس بضرورة تحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة الثالثة لهم تواليًا ضمن حملة الدفاع عن اللقب فيما يأمل الفتح في حصد الفوز الثاني له لضمان احتلال مركز متقدم الموسم الجاري.

توقيت متابعة مباراة الهلال والفتح

وتنطلق مباراة الهلال والفتح إعتبارًا من تمام الساعة الخامسة وخمسة وثلاثين دقيقة مساءًا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة في الوقت الذي يمكن فيه مشاهدة تلك الموقعة النارية عند حلول الساعة السادسة وخمسة وثلاثين دقيقة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفتح في دوري روشن السعودي

تنقل فعاليات تلك المواجهة التي يحل فيها حامل لقب الدوري السعودي الهلال ضيفًا ثقيلًا على نادي الفتح عبر قناتي SSC1 HD بالإضافة إلى قناة SSC5 SD ويعلق عليها المعلق الكبير الكابتن جعفر الصليح