تبدأ من ألف جنيه.. فرصة جديدة للاستثمار في المدن الجديدة والمجتمعات العمرانية

كشفت هيئة المجتمعات العمرانية عن توفر عدد من الأراضي في المدن الجديدة من أجل الاستثمار في الأنشطة العمرانية والخدمية والتجارية، إذ أنها فرصة للحصول على قطعة أراضي وبناء المشروع الاستثماري وكشفت هيئة المجتمعات العمرانية أماكن وأسعار ومواصفات الأراضي على النحو التالي.

هيئة المجتمعات العمرانية تكشف عن أسعار الأراضي ومواصفاتها

وأوضحت هيئة المجتمعات العمرانية أن الأراضي متوفرة في مدينة 6 أكتوبر فقد تم طرح قطعتين أرض الأولى رقم 2 بالمجاورة السابعة بالحي الأول بمدينة 6 أكتوبر على أن تصل المساحة 1185 مترًا مربعا بنشاط تجاري فندقي ويصل سعر المتر الواحد 13825 جنيهًا.

أما القطعة الثانية فهي امتداد التوسعات الشمالية على مساحة 3 آلاف عقد مربع بنشاط خلطة خرسانية بنظام حق الانتفاع بسعر يصل إلى 42600 جنيه قيمة التأمين.

تبدأ من ألف جنيه.. فرصة جديدة للاستثمار في المدن الجديدة والمجتمعات العمرانية
ألف جنيه للمتر الواحد.. فرصة جديدة للاستثمار في المدن الجديدة والمجتمعات العمرانية توضح

 

أما في القاهرة الجديدة فقد تم طرح قطع أراض رقم بمنطقة التمر حنة على مساحة تصل إلى 34 فدانًا بنشاط عمرانى متكامل بسعر 8610 جنيهات للمتر.

أما في مدينة الشيخ زايد فقد تم طرح قطعة أرض بمنطقة الحي الحادى عشر المجاورة الثالثة بنشاط ملعب حق الانتفاع على مساحة تصل إلى 4296 م2، بسعر 57664 جنيها كتأمين.

وأعلنت هيئة المجتمعات العمرانية طرح قطعة أرض بمنطقة الحي الثالث عشر المجاورة الثالثة ويتم عمل نشاط ملعب بحق الانتفاع بمساحة 4451 م2، بسعر 53944 جنيه كتأمين.

أسعار الأراضي والمواصفات في العبور ومدينة السادات

وكشفت هيئة المجتمعات العمرانية عن طرح أراضي في العبور إذ تم طرح قطعة أرض بمساحة المقام عليها حمام السباحة والمبنى الاجتماعي 2584 م2، بسعر 48 ألف جنيه كتأمين.

وفي مدينة السادات تم طرح قطعة أرض على مساحة 1544 م2 عمارات الإسكان الاجتماعي مسلسل رقم 1 بالمنطقة السكنية 25 بنشاط تجارى إداري  على أن يصل سعر المتر الواحد 6715 جنيها للمتر.

وأعلنت هيئة المجتمعات العمرانية عن طرح قطعة أرض رقم 10/1 مساحة 10260م2 بمنطقة المطورين، بنشاط صناعي غذائي، بسعر 1100 جنيه للمتر.