القبض بدري المرادي.. المالية تكشف جدول صرف مرتبات سبتمبر 2022 لجميع العاملين بالدولة

مع هلول بداية كل شهر يتهافت الموظفين بالبحث عن مواعيد وجداول صرف المرتبات للشهر الجديد، وبالتالي كشفت وزارة المالية المصرية ، عن جدول السداد لشهر سبتمبر 2022 ، في كتاب دوري صدر سابقًا ، كشفت فيه جميع التفاصيل والأنظمة المتعلقة بدفع رواتب الموظفين. وبحسب وزارة الخزانة ، فإن العاملين من مختلف الجهات الحكومية. طبقا لتصريح وزارة الصناعة.

جدول صرف الرواتب لشهر سبتمبر 2022

وفقًا لخطة البدء في دفع المعاش اعتبارًا من 21 سبتمبر من العام المقبل ، يتم تقسيم الموظفين إلى 5 أيام ، لذلك ستنظر وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات في استكمال جدول الرواتب في سبتمبر 2022. 2022 ، والرواتب المعني هو الأسبوع الأخير من سبتمبر ، من 21 سبتمبر إلى 27 سبتمبر ، لذلك يكون الجدول كما يلي:

  • ستقوم الوزارة في يوم 21 سبتمبر، بصرف رواتب العاملين في 33 وزارة وهيئة
  • ستقوم الوزارة في يوم 22 سبتمبر، بصرف رواتب العاملين في 22 وزارة وهيئة
  • ستقوم الوزارة في يوم 24 سبتمبر، بصرف رواتب العاملين في 17 وزارة وهيئة.

كما كشفت وزارة المالية أنها ستعلن عن دفع باقي أجور الموظفين غير المسددة في موعدها في 25 و 26 و 27 سبتمبر ، وأن وزارة المالية سترسل جميع الموظفين إلى إدارة الدولة. الموقف. على الجهاز. يوضح جهاز الصراف الآلي أنه يتم تقديم الرواتب بناءً على أيام التداول المدرجة ويمكن الحصول عليها في أي وقت من الشهر. (في نفس الشهر) ، يمكن للوالدين بسهولة دفع رواتبهم وتزويد أطفالهم بالمستلزمات المدرسية.