عاجل.. شوبير يكشف وجهة أبوجبل بعد رحيله عن الزمالك وفسخ تعاقده مع النصر السعودي

فجر الإعلامي أحمد شوبير لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ومنتخب مصر السابق مفاجأة مدوية عن وجهة محمد أبوجبل حارس مرمى نادي الزمالك الذي فسخ عقده مع القلعة البيضاء وقرر الرحيل صوب النصر السعودي الذي فسخ هو الآخر عقده بالتراضي.

شوبير يحسم وجهة محمد أبوجبل

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن شوبير قد أكد أن محمد أبوجبل بعد رحيله عن نادي الزمالك والتوقيع للنصر السعودي وعدم تفعيل العقد من جانب إدارة العالمي تواصل مع أكثر من فريق للإنضمام إليه في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية أن جابسكي من المُنتظر أن ينضم لصفوف نادي يلعب في الدوري المصري وبالأخص بعد أن رفض مرتضى منصور عودته لنادي الزمالك من جديد.

وأكمل شوبير تصريحاته بأن الحارس الدولي المصري بات على رادار فريق نادي البنك الأهلي حيث تواصل وكيله مع رئيس النادي اللواء أشرف نصار لمعرفة ما إذا كان سينضم إليهم من عدمه.

يُذكر أن حارس مرمى نادي الزمالك السابق يعيش حالة كبيرة من الحزن والمعاناة عقب رحيله عن القلعة البيضاء خاصةً أنه كان يمني النفس بأن يرتدي قميص فريقه الموسم القادم قبل أن يقرر مرتضى منصور إبعاده وغلق الباب في وجهه.

وعلى الرغم من أن طلبات الحارس المالية كانت مبالغ فيها لكن إدارة البنك الأهلي نجحت في الوصول معه لحل وسط وسيتم الإعلان عن الصفقة خلال ساعات.