موعد مباراة مانشستر سيتي واشبيلية في دوري أبطال أوروبا

يحظى موعد مباراة مانشستر سيتي واشبيلية في دوري أبطال أوروبا، باهتمام كبير من جانب محبي وعشاق الفريق الإنجليزي في كل مكان، حيث يستعد السيتيزينز لخوض أولى مواجهاته في دور المجموعات للبطولة الأوروبية في موسم 2022-2023، عندما يحل ضيفًا على الفريق الإسباني على ملعب “رامون سانشيز بزخوان”.

موعد مباراة مانشستر سيتي واشبيلية

وتُقام مباراة مانشستر سيتي واشبيلية يوم الثلاثاء المقبل الموافق 6-9-2022، في المواجهة التي يدخلها بيب جوارديولا بقوة كبيرة متمثلة في النرويجي إيرلينج هالاند الذي يتربع على قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 10 أهداف، حيث أصبح أسرع اللاعبين وصولًا لهذا الرقم في أول 6 مباريات فقط من تواجده بالبريميرليج.

موعد مباراة مانشستر سيتي واشبيلية في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي واشبيلية على ملعب “رامون سانشيز بزخوان” بإقليم الأندلس، عند تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر، الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات.

مجموعة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

ووقع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في المجموعة السابعة من دوري أبطال أوروبا رفقة اندية اشبيلية الإسباني وبروسيا دورتموند الألماني وكوبنهاجن الدنماركي، على أن يلعب أولى مبارياته خارج الديار أمام الفريق الأندلسي يوم الثلاثاء المقبل، ثم يستقبل على ملعب “الاتحاد” فريق أصفر دورتموند يوم الأربعاء 14 سبتمبر.

ويختتم السيتيزينز على ملعبه أيضًا مباريات الدور الأول من دور المجموعات، عندما يستضيف كوبنهاجن الدنماركي يوم الأربعاء الموافق الخامس من شهر أكتوبر القادم.