بأوامر فيريرا.. طرد 5 لاعبين من الزمالك قبل مواجهة الهلال في كأس سوبر لوسيل 2022

أجتمع البرتغالي جيوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على قطاع الكرة بالقلعة البيضاء وذلك من أجل حسم مستقبل عدد من لاعبي الفريق المعارين للأندية الأخرى خلال الفترة القادمة.

فيريرا يطرد 5 لاعبين من الزمالك قبل مواجهة الهلال

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن بعض المصادر المقربة من مجلس الإدارة أكدت أن فيريرا أبلغ أمير مرتضى منصور بأنه لا يرغب في تواجد اللاعبين المعارين في التدريبات الحالية قبل موقعة الهلال التي يستعد لها الفريق يوم الجمعة لحساب مباريات كأس سوبر لوسيل على أن يتم حسم موقفهم عقب العودة من العاصمة القطرية الدوحة.

وطالب البرتغالي بضرورة إبلاغ الخماسي العائد من الإعارة وهم مروان حمدي وحمدي علاء ثنائي سموحة وأسامة فيصل لاعب البنك الأهلي وثنائي الاتحاد السكندري محمد عبد السلام ومحمود شبانة بأنهم لن يكونوا متواجدين في التدريبات وسيتم الاكتفاء فقط ببعض التدريبات داخل الجيم بجانب وضع برنامج بدني لهم بواسطة المختصين في الفريق”.

ويرى فيريرا أنه يجب الاكتفاء بأربعة وعشرين لاعبًا فقط في تدريبات الفريق للموسم الجديد من أجل القدرة على تطبيق أفكاره بالكيفية المناسبة وعدم وجود أكثر من لاعب لا فائدة لهم وهو ما يؤدي إلى تشتيت الذهن وشدد على ضرورة تنفيذ طلباته لضمان المنافسة على جميع الألقاب الممكنة الموسم القادم بعد حصد ثنائية الدوري والكأس مؤخرًا.