خراب بيوت مستعجل لهؤلاء .. واتساب سيتوقف عن العمل على ملايين الهواتف بعد شهر

هناك بعض الجهات الاعلامية التي نوهت بتقرير أن الملايين من أجهزة هواتف الأيفون القديمة سوف تتوقف عن دعم تطبيق الواتس آب والذي يعد من أشهر تطبيقات التواصل الفوري. 

وتحدث موقع ماشابل موضحًا أن واتساب بعد الآن على أجهزة الأيفون  10والأيفون 11 قائلًا أنه سيبدأ هذا الأمر في حكم التنفيذ إبتداء من 24 من أكتوبر المقبل. 

وصرح المصدري المختص بنقل هذا الخبر أن واتساب قد قام بتنبيه المستخدمين لهذه الأجهزة بالفعل حيث أنه قام بإرسال الإشعارات التي تقدم لهم خبر توقف واتساب عن العديد من الأجهزة وبشكل خاص للأجهزة الذكية الخاصة بالأيفون. 

حيث أنه تم ذكر الهواتف الذكية  التي تعتمد على نظام تشغيل الاندرويد كما قيل أن هذا التطبيق يحتاج إلى أنظمت الاندرويد 4  أو 1 أو ما بعدهم للعمل بشكل أفضل وبصورة طبيعية. 

 حيث أن موقع ماشابل أشار بأن يمكن لجميع مستخدمين هواتف الآيفون القديمة بأنهم يقومون بتحديث نظام التشغيل الخاص بالجهاز وذلك لأن هذه الإصدارات القديم ليست مدعوم لذلك يمكنك التحديث من خلال الدخول على الإعدادات ثم النقر على أيقونة تحديث البرنامج وسوف يتم التحديث مباشرة. 

وينصح واتساب الملايين من المستخدمين بتبديل الجهاز القديم من الأيفون إلى جهاز مدعوم يقوم بدعم تطبيق الواتس آب وذلك قبل 24 من أكتوبر المقبل.